برلمانيون عن ترسيب البرادعي: نواياه لم تكن طيبة
بوابة العاصمة
البث المباشر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

برلمانيون عن ترسيب البرادعي: نواياه لم تكن طيبة


اضيف بتاريخ : 08/01/2017 الساعة : 8:25:35

البرادعي
إبراهيم عبدالحميد

أكد عدد من النواب، أن المكالمات المسربة للدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق للعلاقات الخارجية يسب فيها إعلاميين وسياسيين ومسئولين مصريين ليس له معنى غير أنه يسعى للنيل من سمعة مصر، ويعمل على تخريب مصر.


كما أشار بعض النواب، إلى أن إن نوايا البرادعي لم تكن طيبة على الإطلاق منذ ظهوره على الساحة من 2008، مدعيًا حب الوطن.


وكان الإعلامي أحمد موسي قد عرض مكالمة مسجلة للدكتور محمد البرادعي، يسب فيها مسئولين وسياسيين وإعلاميين أبان ثورة يناير.


ومن جانبه وصف أحمد العوضي، عضو مجلس النواب، الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق للعلاقات الخارجية بـ "رجل الفتنة الكبرى"، مشيرًا إلى أنه خائن لوطنه وللعرب.


وأضاف أن إصرار البرادعي على الخوض في الشأن المصري من خلال المكالمات المسربة له يسب فيها إعلاميين وسياسيين ومسئولين مصريين ليس له معنى غير أنه يسعى للنيل من سمعة مصر، لافتاً إلى أن البرادعي يعمل وفق أجندة أمريكية مدفوعة الأجر لتنفيذها على الأرض العربية وخاصة مصر


قال النائب جمال عقبى، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إن ما أدلى به محمد البرادعي مؤخراً عن المؤسسة العسكرية وسياسيين وإعلاميين ومسئولين مصريين سابقين يسعى من خلاله لأثارة البلبلة ويعمل على تخريب مصر.


وأضاف عضو مجلس النواب، أن توقيت إذاعة هذه المكالمات بالتزامن مع عمله لقاء على أحد القنوات الفضائية القطرية يؤكد سوء نوايا البرادعي تجاه مصر وتخابره مع الجهات الخارجية من أجل إثارة الفتنة والعمل على زعزعة استقرار البلاد، مشيراً إلى أن ما يقوم به البرادعي كل فترة يفعله بدافع الإضرار بالدولة المصرية كما ينم عن لهثه وراء الفرص لتحقيق منافع شخصية بغض النظر عن مدي صلاحيتها.


قال النائب أحمد الفرشوطى، عضو مجلس النواب، إن الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق للعلاقات الخارجية، رجل لا أحد يعرف وجهته، فتارة نجده ثوريًا، وتارة أخرى مع الإخوان ومرات مع الغرب.


وأضاف "الأمر الوحيد الذي يعلمه الجميع أن البرادعي ضد مصر، وليس له خير في أحد حتى من شارك معه في الحياة السياسة".


قال النائب جمال عبدالعال، عضو مجلس النواب، إن الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق للعلاقات الخارجية، قد عرفه الشعب المصري على حقيقته وهو الآن ليس له دور وشخص غير مؤثر على الساحة السياسية.


وأضاف عضو مجلس النواب " إن نوايا البرادعي لم تكن طيبة على الإطلاق منذ ظهوره على الساحة من 2008، مدعيًا حب الوطن، إلا أن الأجهزة الأمنية في مصر لديها الملفات التي تدينه واتصالاته بالأجهزة الخارجية التي تريد زعزعة استقرار وأمن مصر".



البرادعي تسريب جبهة الإنقاذ البرلمان نواب أحمد موسي أهم الأخبار بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

زلزال بقوة 5.7 درجة يهز فانواتو بجنوب المحيط الهادي

الأزهر يدين استهداف كمين النقب

الحريري: قرار القضاء بشأن الجزيرتين بات ملزمًا للجهات الحكومية

عاجل..القبض على منفذ هجوم رأس السنة في تركيا

ما الذي سيفعله تويتر بترامب ؟

اليوم..استئناف محاكمة 156 متهمًا في مذبحة كرداسة

 عدد المشاهدات: 157

 تعليقات الفيس بوك

 


د.محمد سليمان






   

  اجتماعيات وسياسة  

ads
ads