تويتر يوفر ميزات جديدة تسهل استخدامه
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

تويتر يوفر ميزات جديدة تسهل استخدامه


اضيف بتاريخ : 18/06/2017 الساعة : 1:49:23

صورة أرشيفية
فيروز ياسر

يُعد تويتر الموقع الأهم للأخبار والمواقع الاخبارية، وعلى الرغم أنه يختلف عن "فيس بوك" ذي الشعبية الكبيرة، لكن يستخدمه الكثيرون من أنحاء العالم.


وقد اقترح مستخدمو تويتر العديد من الأفكار لتطوير خدمات موقع التدوينات القصيرة، وبالفعل بدأ الموقع ذلك من خلال تحديث المنصة لتصبح أبسط وأسرع وأسهل للاستخدام، كما أعلنت الشركة اليوم عن تحديث تطبيقها لنظام تشغيل iOS وإطلاق تصميم جديد نسبيًا له.




ومن ضمن التغييرات التي حصل عليها التطبيق والتي سيتم طرحها خلال الأيام القبلة هو وضع الملف الشخصي والحسابات الإضافية والإعدادات والخصوصية في مكان واحد، والاعتماد على علامات تبويب أقل في الجزء السفلي، مما يعني فوضى أقل وتصفح أسهل.


ولتسهيل الوصول إلى حسابات المواقع التي تم تسجيل الدخول فيها لنظام تشغيل iOS، فقد وفرت الشركة فتح روابط المقالات والمواقع الإلكترونية عبر متصفح سفاري (Safari) في تطبيق تويتر.



ولكي يتمكن مستخدمو تويتر من رؤية المحادثات فقد وفر الموقع تحديث التغريدات بشكل مباشر مع الردود للتطبيقات وإعادة التغريد وعدد الإعجابات، مع خيارات وصول إضافية، مثل زيادة تباين الألوان وخيار فتح الروابط المتوافقة دائمًا عبر قاريء متصفح سفاري (Safari).


طرح الموقع رموز على شكل فقاعة تسهل التفاعل بين المستخدمين للمرة الأولى، وذلك لكي لا يخطيء أي شخص جديد في علامات الرد والحذف والرجوع إلى الصفحة السابقة.


ولأن تويتر الموقع الرئيسي لتحديث الأخبار والتركيز على الأحداث، فقد قامت الشركة بتحسين أسلوب وخطوط الطباعة لجعلها أكثر اتساقًا، وإضافة عناوين أكثر وضوحًا، وتطوير طريقة عرض الصورة الشخصية لمعرفة التغريدات ومن يغردها بوضوح.




  أهم الأخبار  

تراجع المؤشر نيكي بنسبة 0.19% في بداية التعامل بطوكيو

مقتل شرطيين ومسلح بولاية فلوريدا الأمريكية

تراجع أسعار المعدن الأصفر مع انحسار توترات عالمية

واشنطن تسهل مهمة بيع طائرات الدرون لحكومات أجنبية

تعرف على أسعار الأسمنت اليوم

استقرار أسعار الفضة خلال تعاملات اليوم

 عدد المشاهدات: 307

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة