حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون


اضيف بتاريخ : 19/06/2017 الساعة : 2:55:17

صورة أرشيفية


تواصل الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملاتها لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة والمخدارت ، والمخالفات المتنوعة التموينية منها والمرورية إلى جانب مخالفات التعديات.

ففي الطور،تمكنت مباحث جنوب سيناء من ضبط قاتلة الطفلة "نرمين محمود عبد المنعم" عامان، حيث تبين من التحريات أن هدير جمال زوجة ثانية لصاحب ورشة ميكانيكى سيارات فى المنطقة الصناعية بالطور استدرجت الطفلة لسرقة قرطها الذهبى وقامت بقتلها ووضعها فى كيس أسمر فى سيارة أطفال، حيث تم الثور عليها مقتولة خلف مدرسة بدر الابتدائية بعد تغيبها لعدة ساعات ليلة السبت الماضى، وبمواجهتها اعترفت المتهمة بإرتكابها الجريمة.

وفي القليوبية، تم القبض على تشكيل عصابى يضم 4 عاطلين وسيدتين تخصصوا فى سرقة مركبات التكاتك من خلال استدراج قائديها لتوصيلهم أثناء سيرهم بمختلف الطرق بالمحافظة، وضبط بحوزتهم سلاح نارى فرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن 180 جراما و( 2 ) مقص و( 2 ) سلاح أبيض و( 5 ) هواتف محمولة وبمناقشتهم أعترفوا بإرتكابهم 5 وقائع سرقة لمركبات التكاتك من قائديها بالإكراه، وتولت النيابة التحقيق.

كما لقي 3 طلاب مصرعهم غرقا أثناء استحمام بمياه نهر النيل بالقناطر الخيرية لعدم إجادتهم السباحة وتمكنت قوات الانقاذ النهرى استخراج جثث المتوفيين ونقلها الى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة تولت النيابة التحقيق .

كما تم ضبط كميات كبيرة من السولار المدعم قبل بيعها فى السوق السوداء للاستفادة من فارق الاسعار، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وفي السويس، تم القبض على " عبدالله س ح " المتهم بقتل ضابط شرطة والاشتراك في قتل مجند خلال احداث ثورة 25 يناير بالسويس بعد هروبه إلي الاسماعلية، حيث تم محاصرة المتهم الهارب داخل منزل باحدي القرى وتم القبض عليه ونقلة الي مديرية أمن السويس .

كما تم القبض علي سائق تاكسي وشقيقته واثنين من السيدات لسرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية لسيدة قيمتها 150 ألف جنية ومحاولة بيعها بإحدى محلات المشغولات الذهبية، حيث تم ضبط المسروقات والقبض على المهتمين وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الجريمة.

وفي الفيوم، تمكن رجال الإطفاء والحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق نشب صباح -اليوم الأربعاء- بإحدي شقق برج التطبيقيين السكني بالمحافظة دون وقوع خسائر بشرية.

تحررمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة وتحديد أسباب الحريق.

وفي الغردقة، تمكنت الاجهزة الامنية من فحص 120 شقة مفروشة و12 فندقا شعبيا وفحص المقيمين وضبط 35 مشتبها فيه لفحصهم جنائيا وسياسيا و40 مطلوبا لتنفيذ احكام قضائية بالحبس الجزئى والمستانف.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط 300 كيلو مخلل منتهى الصلاحية وغير صالح للاستخدام، بالإضافة إلى تحرير 377 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي الغربية، صرح سامح هنداوى وكيل وزارة التموين بالغربية بأنه تم تنظيم حملات مشتركة مع الصحة والطب البيطرى لمراقبه الأسواق والتأكد من سلامة المعروض بها من سلع غذائية استعدادا لعيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنه تم تكثيف حملات الرقابة على مستودعات البوتاجاز بمختلف منافذ الصرف والتي تبلغ 220 مستودعا، بالإضافة إلى طرح الدواجن واللحوم المجمدة والبلدية بمختلف منافذ الشركة العامة والتعاونيات بالأسعار المخفضة لإستمرارية توافرها وتداولها بتلك الأسعار دون تلاعب أو استغلال مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين منهم.

كما تمكنت مباحث الغربية من ضبط "أحمد. س " -25 عاما- (عاطل) هارب من السجن المؤبد وبحوزته فرد خرطوش، و38 قطعه لمخدر الحشيش تزن 400 جرام، و200 جنيه، وهاتف محمول، حيث تم التحفظ على المضبوطات وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدره بقصد الإتجار.. وتحرر محضر بالواقعة.

كما تم ضبط "ع. م. أ" -42 عاما- (تاجر خرده) وبحوزته فرد خرطوش، و50 لفافة لمخدر الهيروين ، و60 جنيهاً وهاتف محمول، حيث تم التحفظ على المضبوطات وبمواجهة المتهم إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.. وتحرر محضر بالواقعة.


  أهم الأخبار  

خبير عسكري: الصراع بين كوريا وأمريكا «حرب كلامية»

القوافل الطبية تواصل توقيع الكشف الطبي على نزلاء سجن وادي النطرون

6 قضايا و22 قمة ثنائية وجماعية في زيارة «السيسي» لنيويورك

مصر للطيران تنظم 11 رحلة لعودة 1700 حاجًا إلى أرض الوطن

اليوم.. ليفربول في مواجهة شرسة مع ليستر بالدوري الإنجليزي

ولي عهد أبو ظبي يرفع الإقامة الجبرية عن نجل صالح الأكبر

 عدد المشاهدات: 174

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads