منظمة ديمقراطية إسرائيلية تقاضي «ابن نتنياهو»
بوابة العاصمة
ذكرى 30 يونيو.
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

منظمة ديمقراطية إسرائيلية تقاضي «ابن نتنياهو»


اضيف بتاريخ : 08/08/2017 الساعة : 7:35:37

نتنياهو وابنه
علا باهى

تقدمت اليوم الثلاثاء، منظمة «مولاد» مركز تجديد الديمقراطية في دولة الاحتلال،  بدعوى قضائية إلى محكمة السلام في تل أبيب ضد "يائير نتنياهو"، ابن رئيس حكومة الاحتلال "بنيامين نتنياهو"، على يد المحامى يوفيل يوعاز دورون، وذلك بعد تصريحات شخصية له أثيرت مؤخرًا بشأن تمويل المنظمة وأهدافها المعادية للصهيونية، وذلك حسبما أفاد موقع "واللا" العبري.


كما أفاد "واللا "، بأن نتنياهو كتب قبل حوالي أسبوع على الفيسبوك  يرد فيه على ما نشر بموقع " 61" التابع لمعهد "مولاد" ، بأن به "خمسة أمور غير معروفة عن ولي العهد يائير لابيد"، حيث تضمن الإعلان عدة تصريحات سابقة وكذلك تناول تأثيره على ابيه ونفوذه .


وجاء رد نتنياهو في منشور  كالآتي: "رأيت في بعض الصفحات القذرة والممولة من تنظيم "مولاد" الراديكالي والمعادي للصهيونية والممول بواسطة صندوق "إبادة إسرائيل" و"الاتحاد الأوربي" أنها تسيء لي.. ولم أستطع مقاومة ذلك، فرددت" .

ونقل الموقع أنه ورد في العريضة القضائية المقدمة من يوعاز ضد يائير، أن "ابن نتنياهو ادعى أن المنظمة" معادية للصهيونية" ولكن لا علاقة لذلك بالحقيقة، بل إن كل هدفه هو تسويد وجهها ونزع شرعيتها، وكما اعى ايضا أنها ترسم صورة للعمل ضد إقامة الدولة من خلال المنظمة وهذا غير سليم، إنما كل هذا ما هو إلا جزء من حملة دعائية ممنهجة هدفها تقديم فئة كاملة في إسرائيل على أنها غير شرعية ومحسوبة على الخونة وأعداء الدولة، فضلا عن اختيار يائير التعامل بصورة شخصية مع القضية وليس بصفة رسمية " .



إسرائيل يوعاز نتنياهو مائير محكمة السلام دعوى قضائية واللا بوابة العاصمة​

  أهم الأخبار  

بالفيديو.. عزف السلام الوطني خلال مراسم استقبال الرئيس الصومالي

عقد ورش العمل بين العربي للطفولة ووزارة التضامن لخدمة الأطفال

مقتل وإصابة 6 أشخاص نتيجة انفجار خط أنابيب بالمكسيك

العناية الإلهية تنقذ منطقة الهرم من كارثة محققة

«الأرصاد»: طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية

السيسي يلتقي نظيره الصومالي لبحث العلاقات الثنائية

 عدد المشاهدات: 104

 تعليقات الفيس بوك

 


	  أحلى الأكلات






   

  اجتماعيات وسياسة  

ads