بالصور.. الفريق حجازي يتابع إجراءات القبول بالكليات والمعاهد العسكرية
بوابة العاصمة
ذكرى 30 يونيو.
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

بالصور.. الفريق حجازي يتابع إجراءات القبول بالكليات والمعاهد العسكرية


اضيف بتاريخ : 09/08/2017 الساعة : 9:09:23

الفريق محمود حجازي يتابع إجراءات القبول
سمر عبد العزيز

قام الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، صباح اليوم الأربعاء، بتفقد إجراءات مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية، لمتابعة سير الاختبارات المختلفة لاختيار أفضل العناصر المؤهلة بدنيًا وطبيًا ونفسيًا لنيل شرف الإنضمام إلى الكليات والمعاهد العسكرية للإعداد والتأهيل للتخرج كضباط مقاتلين قادرين على حمل راية الوطن واستكمال مسيرة العطاء لأبطال القوات المسلحة.


ونشر المتحدث العسكري في بيان له منذ قليل، صور تفقد سير الاختبارات، حيث قام رئيس الأركان، بالمرور على إجراءات استقبال الطلبة المتقدمين لمكتب التنسيق، وتفقد لجان الإختبارات المختلفة للتأكد من سلامة الإجراءات طبقاً للشروط المحددة للإلتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، مؤكدًا على أن المعيار الأساسي لاختيار الطالب هو قدراته العلمية والبدنية والذهنية والشخصية التى تؤهله للعمل داخل القوات المسلحة.


كما تفقد الفريق محمود حجازى، القياسات الطبية للطلبة المتقدمين واستمع إلى شرح تفصيلى من رئيس المجلس الطبي العسكري تضمن جميع الإجراءات التى يخضع لها الطلبة لتحديد لياقتهم الطبية ومدى ملائمتها لطبيعة العمل بصفوف القوات المسلحة.


وخلال جولته، أشاد رئيس الأركان بالمنافسة الشريفة بين الطلبة المتقدمين خلال المرور على لجان اختبارات اللياقة البدنية التى يتم خلالها تقييم القدرات البدنية للطلبة لإنتقاء أفضل العناصر بناءً على المعايير القياسية للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.


وأكد حجازى، على ضرورة أن يكون لدى الطلبة المتقدمين القناعة التامة، بأن القوات المسلحة تنتقي رجالها من بين أبناء الوطن بكل حيادية وأن الأفضلية تكون للعناصر القادرة على اجتياز الإختبارات المختلفة وفق المعايير المحددة ودون النظر لأي اعتبارات آخرى .


ووجه رئيس الأركان الشكر للقائمين والمشرفين على مكتب التنسيق بالكلية الحربية وما يقدمه من تسهيلات وخدمات للطلبة من شأنها توفير الوقت والمجهود خلال كافة الإجراءات وبما يضمن تحقيق مبدأ المساواة بين كافة المتقدمين، متمنيًا التوفيق والنجاح لكل الطلبة وأن يتمكنوا من اجتياز الاختبارات التى تؤهلهم بأن يكونوا شريان جديد ينبض داخل القوات المسلحة، بحضورعدد من قادة القوات المسلحة.







الكليات القوات المسلحة القياسات الاختبارات القدرات الفريق حجازي بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

الشرطة الاسبانية تعتقل مشتبهين بهما في حادث برشلونة

نص كلمة الرئيس السيسي خلال زيارته «تشاد»

السيسي: لابد من أفكار جديدة للتغلب على المشكلات

«روسيا اليوم»: احتجاز رهائن داخل مبنى الإذاعات بهولندا

مسؤول أمريكي يستبعد التعامل مع تهديدات بيونج يانج عسكريا

مفتي الجمهورية يدعو المسلمين ليكونوا القوة الرئيسية فى مكافحة التطرف

 عدد المشاهدات: 25

 تعليقات الفيس بوك

 


	  أحلى الأكلات






   

  اجتماعيات وسياسة  

ads