«بوابة العاصمة» تنشر الحالة المرورية اليوم 9-8-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«بوابة العاصمة» تنشر الحالة المرورية اليوم 9-8-2017


اضيف بتاريخ : 09/08/2017 الساعة : 10:23:28

صورة أرشيفية
سمر عبد العزيز

شهد محاور وميادين القاهرة الجيزة، اليوم الأربعاء، حالة من التزاحم الشديد، وسط انتشار رجال الأمن والمرور لتيسير حركة السيارات، ومنع أي معوقات علي الطرق.


وتبأطت الحركة أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وتكرر الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي اتجاه مناطق الجيزة.


كما ظهرت مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى بالكثافة المرورية، وكذلك الأمر علي الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان ببعض الكثافات المرورية، وتكرر الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدنى، كما تبأطت الحركة بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.


كما ظهرت كثافات مرتفعة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل، وأيضًا أمام المتجه إلى شارعي عباس العقاد، وأعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعي ومنه إلى الأقاليم، بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.


وشهد كوبرى أكتوبر بعض الكثافات المرورية، أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات آخرى فى الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائرى، و انتظام حركة السيارات بنفق الأزهر للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

المرور القاهرة الجيزة محاور ميادين حلوان الازهر صلاح سالم بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

الخميس.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا لبحث أزمة الروهينجا

«موناكو» في مواجهة «بورتو» بدوري أبطال أوروبا

رئيس الوزراء العراقي عن استفتاء كردستان: «فوضى وفتنة»

أمريكا توضح حقيقة إعلان الحرب على كوريا الشمالية

نائب وزير الخارجية الكويتي: موقفنا دائما مع العراق الموحد باستقراره

المفوضية العليا للانتخابات الكردية: 76% نسبة الإقبال على التصويت

 عدد المشاهدات: 75

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads