بعد انحدار الزمالك.. من يحصد لقب «القطب» الثاني ؟
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

بعد انحدار الزمالك.. من يحصد لقب «القطب» الثاني ؟


اضيف بتاريخ : 09/08/2017 الساعة : 1:48:58

قطبي الكرة المصري
شهاب نجم

قدم الزمالك موسماً هزيلاً فنياً وإدارياً، وكان عنوانه في هذا الموسم المنصرم هو "عدم الإستقرار"، بالإضافة إلى سوء مستواه وتراجع نتائجه، حيث خرج من جميع البطولات التي شارك بها هذا العام.


بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة الدوري العام، ووداعه لبطولات كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية للأندية، ظهرت أندية أخرى رائعة المستوى أمثال المقاصة والمصري وسموحة.


ومثل ما هو شائع عند جماهير الكرة المصرية أن قطبي الكرة المصرية هما الأهلي والزمالك، وذلك بسبب منافستهما دائمة على منصات التتويج، وابتعاد الأندية الأخرى عن مرتباتهم، إلا أن هذا الموسم أيضاً شهد تعديل في القاعدة الأم في الكرة المصرية.


الأهلي نجح في الحفاظ على مرتبة القطب الأول للكرة المصرية، بعد حصولة على بطولة الدوري العام، بجانب المنافسة القائمة على بطولة كأس مصر، بالإضافة إلى صعوده للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويسعى أيضاً لحصد لقب السوبر المصري، في الوقت الذي أصبح فيه فريق المصري والمقاصة بيتنافسان على لقب "قطب الكرة الثاني" بعد وصول الفريق البورسعيدي إلى المباراة النهائية للكأس، واحتلال الفريق الفيومي لمركز وصيف الدوري.


وبالطبع في حال فوز سموحة مساء اليوم الاربعاء، على الأهلي في قبل نهائي الكأس، سيدخل مثلث المنافسة على لقب "القطب"، لأنه سيصل إلى نهائي الكأس في صدام مع المصري البورسعيدي، ومن الممكن مواجهة الأهلي في السوبر.


فمهما كانت النتائج خلال الاسابيع القادمة، فلا أحد ينكر العروض القوية التي قدمها الثلاث فرق، على عكس الحال تماماً ما قدمه أبناء ميت عقبة في موسم للنسيان إلى كل ما هو منتمي للأبيض.



  أهم الأخبار  

الشاعر السوداني سيف الدين الدسوقي في ذمة الله

تصادم قطار بحاجز فى سيدني.. وأنباء عن ارتفاع أعداد الضحايا

هل يجوز إخراج الزكاة على المال المقروض؟

اليوم.. مجلس الأمن الدولي يبحث الهجوم التركي على مدينة عفرين

انفجار ضخم يضرب مدينة مالمو السويدية

إصابة 14 شخصًا بحالات اختناق لتسرب غاز من مصنع ببرج العرب

 عدد المشاهدات: 66

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads