بالفيديو.. برباعية في سموحة.. الأهلي يتأهل لنهائي الكأس
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

بالفيديو.. برباعية في سموحة.. الأهلي يتأهل لنهائي الكأس


اضيف بتاريخ : 09/08/2017 الساعة : 10:18:21

أرشيفية
آية عبد الجابر

انطلقت صافرة نهاية المباراة بين الأهلي وسموحة، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراه التي أقيمت بينهما اليوم في الدور النصف نهائي لبطولة كأس مصر.


وأقيمت المباراة بين الأحمر والموج الأزرق، في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وأحرز الهدف الأول جونيور أجايى مهاجم النادي الأهلي، في الدقيقه 38 من الشوط الأول.


وعزز وليد سليمان لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في شباك الأزرق في الدقيقة 40 من عمر المباراة. وفي الدقيقة 55 تلقى سليمان تمريرة بينية متقنة من عبد الله السعيد، وضعته منفرداً بالحارس أبو جبل، ليسدد الحاوي كرة أرضية مرت بين قدمي الحارس إلى الشباك، معلنة هدف ثالث للأهلي والهدف الثاني له في اللقاء.

وسجل صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، الهدف الرابع في الدقيقة 67 بعد تمريرة واحد اثنين بين جمعة ومؤمن زكريا لينفرد على إثرها ويسددها مرة أخرى متمما رباعية الأحمر.



شهدت الدقائق الخمس الأولى من المباراة، محاولات قوية من كلا الفريقين للاستحواذ على الكرة، مع تفوق طفيف للنادي الأهلي لكن دون محاولات تذكر على مرمى أبو جبل أو إكرامي.


كما شهد الشوط الأول، إهدار فرص عديدة من لاعبي الأحمر، كما ظهر أجايي وأهدر فرصة قريبة في الدقيقة 18 بعد عرضية أرضية للخلف في منطقة الجزاء.


كما اضاع أحمد حمودي لاعب الأهلي، فرصة أخرى في الدقيقة 29 بعد عرضية أخرى من السعيد داخل منطقة الجزاء، لكن استدار حمودي حول نفسه، ثم سقط بلا داع ليترك الكرة للاعبي سموحة، ويضيع فرصة ثمينة على فريقه.


حاول لاعبو سموحة، ادراك هدف قبل نهاية الشوط الأول حتي لا يخرج متأخرا بهدفين دون رد، ولكن محاولاتهم دون جدوى.


وتعد رباعية الأهلي في هذا اللقاء، من أكبر النتائج في تاريخ المواجهات بين المارد الأحمر والموج الأزرق، سواء في بطوله الدوري الممتاز أو بطوله كأس مصر.


وكاد أن يحرز لديوارا لاعب سموحة، الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي بعد تسجيله من عرضية من الجهة اليسرى بضربة رأسية عانقت شباك إكرامي، لكنه كان في موضع تسلل، لتعود الكرة من جديد لكن حكم الراية ألغى الهدف.



وبعد فوز المارد الأحمر برباعية نظيفة في هذه المواجهة، تأهل رسميا للدور النهائي لبطولة كأس مصر، أمام فريق المصري في المباراة التي تقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم، علي ملعب الجيش ببرج العرب.




وليد سليمان الأهلي سموحة كأس مصر المصري ملعب الجيش ​

  أهم الأخبار  

خبير عسكري: الصراع بين كوريا وأمريكا «حرب كلامية»

القوافل الطبية تواصل توقيع الكشف الطبي على نزلاء سجن وادي النطرون

6 قضايا و22 قمة ثنائية وجماعية في زيارة «السيسي» لنيويورك

مصر للطيران تنظم 11 رحلة لعودة 1700 حاجًا إلى أرض الوطن

اليوم.. ليفربول في مواجهة شرسة مع ليستر بالدوري الإنجليزي

ولي عهد أبو ظبي يرفع الإقامة الجبرية عن نجل صالح الأكبر

 عدد المشاهدات: 132

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads