«سموحة».. كارت الأهلي لتجديد دماء الفريق
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«سموحة».. كارت الأهلي لتجديد دماء الفريق


اضيف بتاريخ : 11/08/2017 الساعة : 10:54:07

أرشيفية
آية عبد الجابر

يعد نادي سموحة بمثابه محطة تبادلية للتجدد دماء لاعبي الأهلي ورجوعهم إليه مرة أخرى، حيث تم إعارة أكثر من لاعب إلى النادي السكندري على سبيل الإعارة لموسم أو اكتر.

وتعاقد الأهلي في هذا الموسم مع أكثر من لاعب قادمًا من سموحة وضمه خلال فتره الانتقالات الصيفية الجارية سوء في تعاقد في صفقه انتقال حر أو تعاقد مقابل لاعبين ومبلغ مالى.

ويبرز لكم "بوابه العاصمة" اكثر من لاعبين زاور محطة السكندري

إسلام محارب :

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن صفقه محارب خلال الفتره الماضيه وضمه إلى صفوف القلعه الحمراء لمدة خمسة مواسم مقابل 8 ملايين جنيه بجانب بيع مسعد عوض نهائياً وإعارة ناصر ماهر موسماً للنادي السكندري.

وتعد صفقه محارب من أسرع الاعبين الذين شاركوا في المباريات بعد انضمامه بفتره وجيزة وشارك جناح الأهلي  في  البطوله العربيه وأحرز محارب هدفه الأول مع الأحمر في شباك الوحده الاماراتي  في أولي مبارياته الذي شارك فيه.

أيمن اشرف

هي الصفقه الرابعه والاخيره خلال الميركاتو الصيفي الحالي والتي اعلن عنها النادي الأهلي رسمياً أول أمس عقب انتهاء مباراته مع سموحة وخروجه من البطوله بعد تحقيق النادي الأحمر فوز غاليا برباعية نظيفة على السكندري  في بطوله كأس مصر.

وتعاقد أيمن أشرف الظهير الأيسر القادم من سموحة مع المارد الاحمر لمده خمس سنوات فور انتهاء تعاقده مع ناديه والتي تعد صفقه انتقال حر.

محمد حمدي زكي :

انتقل محمد حمدي ذكي لاعب الأهلي والملقب ب "جدو الصغير" إلى فريق سموحة في فترة الانتقالات الشتوية عام "2015" بعد أن انتقل إليه من الاتحاد بداية الموسم

شريف حازم :

مدافع من أبناء نادي إنبي  الذي انتقل إلى فريق سموحه عام 2013 ومنه الي الاحتراف عام 2014 في نادي آسيريسكا السويدي لمدة شهر واحد قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي في الفتره من " 2014_2016"

أهم الأخبار بوابة العاصمة الأهلي رياضة الفريق سموحة إعارة

  أهم الأخبار  

الخميس.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا لبحث أزمة الروهينجا

«موناكو» في مواجهة «بورتو» بدوري أبطال أوروبا

رئيس الوزراء العراقي عن استفتاء كردستان: «فوضى وفتنة»

أمريكا توضح حقيقة إعلان الحرب على كوريا الشمالية

نائب وزير الخارجية الكويتي: موقفنا دائما مع العراق الموحد باستقراره

المفوضية العليا للانتخابات الكردية: 76% نسبة الإقبال على التصويت

 عدد المشاهدات: 386

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads