كلوب: راض عن أداء صلاح أمام واتفورد
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

كلوب: راض عن أداء صلاح أمام واتفورد


اضيف بتاريخ : 12/08/2017 الساعة : 5:19:52

محمد صلاح
أ.ش.أ
أعرب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن رضاه على مساهمة النجم الدولي المصري محمد صلاح بإحراز هدف والحصول على ركلة جزاء في المباراة أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول اليوم السبت، عقب اللقاء، إن "صلاح تسبب في حصولنا على ركلة جزاء وسجل هدفا حتى رغم أنه بالتأكيد ليس الهدف الأكثر صعوبة في تاريخه لكنها كانت كرة مثالية من ديجان لوفرين وتحكم رائع من روبرتو فيرمينيو من خلال إسقاطه جميلة للكرة من فوق الحارس ثم كان صلاح حاضرا في المكان المناسب لإنهاء الأمور وتسجيل الهدف".

وأوضح المدرب الألماني أنه "في البداية لاحظ الجميع الصعوبة التي واجهت صلاح شيئا ما أمام المدافع الأيسر جوزيه هوليباس القوي بالفعل حيث ضغط قليلا على الجناح وأمور من هذا القبيل".

وتابع "ولقد تحدثنا عن هذا الأمر بين شوطي اللقاء وتحسنت الأمور كثيرا في الشوط الثاني. إننا بحاجة إلى للهجوم خلف المدافعين بالسرعة لكن ليس في كل الأوقات فمن الممكن القيام بذلك في مساحة أخرى ثم يكون من الأسهل لعب كرة القدم هناك".

وحول اللقاء بوجه عام، أكد كلوب أنه لا يمكن وصول الفريق للأداء المثالي في لقاء هو الأول بالدوري، لكنه شدد في نفس الوقت على أهمية تفادي سلبيات أي مباراة في المباراة الموالية والعمل على إصلاحها.

أهم الأخبار ليفربول كلوب محمد صلاح رياضة

  أهم الأخبار  

السيسي يوجه بإنشاء نصب تذكاري لشهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الزراعة والإنتاج الحربي

«الأرصاد»: طقس اليوم مائل للدفء على أغلب الأنحاء

اليوم.. فريق ليفربول في مواجهة تشيلسي بكلاسيكو الدوري الإنجليزي

السودان: طلب الحماية الروسية يهدف لحماية البلاد من الاستهداف الغربي

الهلال السعودي يلتقي أوراوا الياباني بدوري أبطال آسيا

 عدد المشاهدات: 161

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads