«المياه القلوية» تحمي من الشيخوخة المبكرة.. وتنظم ضغط الدم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«المياه القلوية» تحمي من الشيخوخة المبكرة.. وتنظم ضغط الدم


اضيف بتاريخ : 13/09/2017 الساعة : 2:32:37

صورة أرشيفية
فيروز ياسر

المياة التي نشربها يوميًا لا نعرف مصدرها الأساسي، ولا كيف تمت تنقيتها، حيث أنها في الأساس تحتوي على المواد الكيميائية قبل معالجتها في محطات المياة، وهذه المياه تكون حامضية وقلوية بمعدلات متساوية، ولكن الدراسات أثبتت أن المياة القلوية مفيدة للجسم.


ويفقد جسم الإنسان الأحماض الموجودة به عن طريق البول والعرق، ولكنه يحتفظ بكميات منه، وتلك الحموضة يمكن معالجتها ببعض الماء القلوي الذي نقدم فوائده خلال السطور القادمة:


تساعد المياة القلوية على عيش حياة صحية وخالية من التوتر، حيث أنها تدير حموضة المعدة، كما أنها تساعد بشكل فعال على تعزيز عملية التمثيل الغذائي ، وهو أفضل من الماء العادي ويساعد على امتصاص الأحماض بسرعة.


كما أن في سن العشرينات، إذا انتظم الإنسان على تناول المياه القلوية فإنها تحميه من الأمراض الخطيرة والمبكرة التي تظهر كلما تقدم في العمر، فهو يقلل علامات الشيخوخة التي تبدأ في الظهور سريعًا، لذا عند تناول الطعام الصحي وشرب تلك المياة تعمل كمضادات أكسدة وتحارب الجذور الحرة.


إذا أردت الحصول على طاقة، والتخلص من الخمول الذي يصيبك على فترات، يمكن تناول المياة القلوية لفترة، وستلاحظ الفرق، بالإضافة إلى حصولك على ترطيب وبشرة صحية.


وعلى الجانب الآخر، هذا النوع من المياة مهم لمرضى الضغط،  حيث إنه يُعدل من مستويات ضغط الدم المرتفع، كما أنها تعمل على تعزيز الدورة الدموية،  وتقلل من انسداد الشرايين.


ولمن يتبعون نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن.. عند تناول المياه القلوية خلال فصل الصيف تساعد على الحرق، وتعيد توازن الدهون في الجسم، كما أنها تجعل نسبة الأكسجين متوازنة في الجسم.

المياة القلوية الاحماض البول العرق تناول الطعام

  أهم الأخبار  

اليوم.. افتتاح معرض «باك أفريكا» للتعبئة والتغليف بحضور وزير التموين

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل في «شقة» بمصر القديمة

اليوم.. وادي دجلة يلتقي المقاولون العرب في مواجهة قوية بالدوري

«الكرملين»: بوتين أمر بسحب القوات الروسية من سوريا بعد أداء مهامها

«سكاي نيوز»: مقتل 3 أشخاص في هجوم انتحاري بالصومال

استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية بالأسواق

 عدد المشاهدات: 210

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads