حملة بمحطتي الشهداء والعتبة لمكافحة الباعة الجائلين والمتسولين
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

حملة بمحطتي الشهداء والعتبة لمكافحة الباعة الجائلين والمتسولين


اضيف بتاريخ : 14/09/2017 الساعة : 12:03:25

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الانفاق بحملة أمنية كبيرة بالخطين الاول والثاني، استهدفت محطتي مترو الشهداء والعتبة في إطار جهودها لمكافحة ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين، ويأتي ذلك حرصا من الشركة على توفير الراحة لركاب المترو وعدم تعرضهم لأية مضايقات خلال الرحلة من الباعة الجائلين.


وأكد المهندس علي الفضالي رئيس الشركة المصرية لادارة وتشغيل مترو الانفاق، أن الشركة مستمرة في حملاتها المكثفة بجميع محطات خطوط المترو الثلاثة لمواجهة ظاهرة انتشار الباعة الجائلين ومنعها نهائيا بمحيط وارصفة المحطات او داخل العربات مع محاربة ظاهرة التسول التي انتشرت مؤخرا في محطات وعربات المترو.


ومن جانبه أوضح المهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة أن الحملات تشمل مراجعة كافة أعمال الصيانة اليومية للسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية التي يستخدمها الركاب للتأكد من تشغيلها وعملها بكفاءة حرصا من الشركة علي راحة الركاب.


وأكد تشديد الحملات اليومية علي بوابات عبور الركاب لمنع ظاهرة تسرب الركاب وتوقيع غرامات فورية لتحقيق الانضباط مع التزام جميع الركاب بالعبور من البوابات المخصصة علي مداخل صالات جميع المحطات لرفع درجة التأمين حفاظا علي حياة الركاب والمنشآت معا.


شارك بالحملة المهندس على الفضالى رئيس مترو الانفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة والعميد محمد عبد الحكيم مدير ادارة الامن بشركة المترو واللواء محمد الصادق مدير شرطة مترو الانفاق والعميد محمد الشربينى مدير مباحث مترو الانفاق والمتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أحمد عبد الهادى بكير.

مصر نقل أمن و حوادث مترو الانفاق

  أهم الأخبار  

أبناء الإمارات عن حبهم للسيسي: «معاك بأرواحنا ولن نتأخر في فداء مصر»

«النواب العراقي» يصوت على إعادة السيطرة على حقول كركوك

الإفتاء: الزي الشرعي للمرأة المسلمة هو أمر فرضه الله تعالى

الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية

«سكاي نيوز»: السلطات التركية تغلق معبر خابور مع كردستان

«بارزاني» يدلي بصوته في استفتاء انفصال كردستان العراق

 عدد المشاهدات: 22

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads