رئيس روما ينفي انتقاد المدرب دي فرانشيسكو
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

رئيس روما ينفي انتقاد المدرب دي فرانشيسكو


اضيف بتاريخ : 14/09/2017 الساعة : 3:03:22

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

نفى رئيس نادي روما الإيطالي، جيمس بالوتا، انتقاده لمدرب الفريق أوزيبيو دي فرانشيسكو، قائلا "أريد أن أقابل الصحفي الذي قال ذلك، فهناك ميل لاختراع أشياء غير موجودة في روما".

وذكر موقع (فوتبول إيطاليا) اليوم الخميس أن تقارير صحفية كانت قد أفادت - في وقت سابق - بأن المالك الأمريكي للنادي انتقد المدرب بعد التعادل السلبي مع أتليتيكو مدريد في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا أمس الأول الثلاثاء لكن رئيس النادي نفى معرفة أي شيء عن هذا الأمر.

وأضاف بالوتا - في تصريح نقله الموقع - "استيقظت هذا الصباح وقرأت هذا الأمر الذي كان صدمة بالنسبة لي، وأرغب في تحدي هذا الصحفي بلقاء مباشر حيث يمكنه تقديم الدليل على ما أخبرت به الفريق".

وأوضح "عندما انتهى اللقاء أمام أتليتيكو، ذهبت إلى غرفة تغيير الملابس وهنأت أليسون ومانولاس اللذين قدما كل ما لديهما. كما هنأت المدير الرياضي مونشي وحتى دي فرانشيسكو. ولم أستخدم كلمات سلبية مع الفريق. لكن ما شكوت بشأن هو أنني عندما شاهدت الإعادات كان يمكننا الحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول وأخرى في الشوط الثاني".

وقال بالوتا إنه لا يريد الوقوف كثيرا عند الشهر القادم للفريق رغم أهميته، مشيرا إلى أن الأكثر أهمية من وجهة نظره هو المشوار على المدى الطويل في الأشهر المقبلة التي توقع أنباء إيجابية بشأنها.

إيطاليا نادي روما رياضة دى فرانشيكو

  أهم الأخبار  

كوبا تدعو كوريا الشمالية إلى السلام والاستقرار

اليوم.. عرض فيلم «طيف المدينة» بسينما الهناجر

«الخارجية البلجيكية» تأمل نتائج ملموسة في التحقيق بشأن «المهاجرين»

«أمن الغربية» يضبط 18 قطعة سلاح خلال حملة مكبرة

إيمان البحر درويش يخضع لجراحة عاجلة خلال ساعات

مستشار شيخ الأزهر يعرب عن تمنياته لشريف إسماعيل بـ«الشفاء العاجل»

 عدد المشاهدات: 69

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads