بالصور.. إحتفالية تكريم السنيورة بالمسرح القومي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

بالصور.. إحتفالية تكريم السنيورة بالمسرح القومي


اضيف بتاريخ : 14/09/2017 الساعة : 4:41:31

ليلى طاهر
نورا حسن


كرمت إدارة المسرح القومي مساء أمس السنيورة ليلى طاهر تقديرا لمشوارها الفني الطويل، وذلك تحت رعاية وزير الثقافة الكاتب الكبير حلمي النمنم، وتحت إشراف الدكتور أسامة رؤوف مدير عام بحوث الثقافة المسرحية بالمركز.


بدأت الإحتفالية بعرض فيلم تسجيلي من إنتاج لمركز القومي للمسرح يتناول مسيرة الفنانة ليلى طاهر،وتم إهداء وزير الثقافة ورئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي الفنان خالد جلال ، الفنانة درع المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية وشهادة تقدير للفنانة القديرة ليلى طاهر فى إحتفالية قدمت فيها الفرقة الموسيقية الدائمة بالمركز مجموعة أغاني من تراثنا الغنائي.



أكد خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، أن كلمات الشكر التي يعدها في تكريم هرم من أهرامات الفن المصري، لا تفي هؤلاء النجوم حقهم، معربا عن سعادته بوجود تلك الكوكبة العظيمة في احتفالية تكريم الفنانة الكبيرة ليلى طاهر.
كما وجه جلال، الشكر للكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة لحرصه على التواجد بالاحتفالية، فضلا عن اتاحته الفرصة لتكريم النجوم.


ومن ناحيته أكد النمنم، أن الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، قدمت اعمالًا في غاية الروعة، دون ابتذال وكانت نموذجًا للفنان الحقيقي، معربًا عن سعادته بتكريمها، لما قدمته عبر مشوارها الفني الطويل.


وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع أبرزهم الفنانة رجاء حسين، أشرف زكي، مديحة حمدي، آمال رمزي، المخرج خالد جلال، حلمي النمنم وزير الثقافة وغيرهم .








  أهم الأخبار  

بث مباشر.. فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر «حكاية وطن» بحضور السيسي

العصار: استغلال فائض الطاقات الإنتاجية لشركات الإنتاج الحربي في تنفيذ المشروعات القومية

غدًا.. «الجنايات» تنظر محاكمة المتهمين بـ«تنظيم بيت المقدس»

اليوم.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بالغردقة

السلطات السورية تهدد بضرب الطائرات التركية

تعرف على موضوع خطبة جمعة اليوم بالمحافظات

 عدد المشاهدات: 216

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads