تعرف على أبرز العناوين الصحفية اليوم الجمعة 15/09/2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

تعرف على أبرز العناوين الصحفية اليوم الجمعة 15/09/2017


اضيف بتاريخ : 15/09/2017 الساعة : 10:46:54

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تنشر «بوابة العاصمة»، أبرز ما جاء اليوم في الصحف اليومية اليوم الجمعة 15/09/2017


اليوم السابع


تستقبل مصر اليوم الجمعة ، وفدا من حركة فتح لبحث سبل إتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية.

ومن المقرر أن يضم الوفد كلا من عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس كتلتها البرلمانية، وحسين الشيخ، وزير الشئون المدنية بالسلطة الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وروحى فتوح، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات الدولية بالحركة.


دوت مصر


أصدر الدكتور خالد عبد الغفار ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارًا وزاريًا بتعيين عددٍ من القيادات الإدارية بالمستشفى الجامعى بجامعة أسوان.

وتضمن القرار تعيين كل من "محمد عبد الوارث حسن مديرًا عامًا لشؤون العلاج بالأجر، و محمد حساني علي مديرًا عامًا لخدمة المواطنين، و محمد رمضان محمود مديرًا عامًا للتنظيم والإدارة، وعاطف أحمد رفاعي مديرًا عامًا للإدارة العامة لشؤون التغذية".


البوابة نيوز


يختتم اليوم الجمعة بأحد المنتجعات السياحية جنوب مدينة الغردقة مؤتمر الأزهر الدولي الخامس للعلوم الصيدلية والصناعات الدوائية، تحت إشراف قطاع كليات الصيدلة بجامعة الأزهر بنين وبنات فرع أسيوط، وتحت رعاية الإمام الأكبر شيخ الأزهر فضيلة الدكتور أحمد الطيب واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

يذكر أن المؤتمر شارك به أكثر من 230 من العلماء والمتخصصين من مختلف دول العالم، من أمريكا والسويد وأوكرانيا وبعض الدول العربية، بالإضافة إلى العديد من العلماء والمتخصصين المصريين من جامعة الأزهر والجامعات المصرية.


فيتو


تنطلق، اليوم الجمعة، بطولة الجمهورية للشركات بمدينة بورسعيد، بمشاركة فرق مصر للطيران الرياضية للعام الـ50، التي تستمر حتى الـ28 من الشهر الجاري، وذلك بمشاركة عدد كبير من فرق الشركات المصرية.

وفازت فرق شركة مصر للطيران في المجالات الرياضية المختلفة على الفرق المنافسة في بطولة القاهرة للشركات، وحصولها على المراكز الأولى في الألعاب المشاركة.

ويلتقي فريق مصر للطيران لكرة اليد، اليوم الجمعة، مع فريق بنك مصر القاهرة، وذلك على ملاعب نادي الزهور الرياضي؛ كما سوف يقابل فريق مصر للطيران للكرة الشاطئية فريق حاويات بورسعيد مساء اليوم نفسه.


  أهم الأخبار  

«الأونروا»: تقليص المساعدات قد يدمر حياة الفلسطينيين

اليوم.. 6 ملايين طالب سعودي يبدؤون الفصل الدراسي الثاني

اكتشاف جديد يثبت وجود حياة بالنظام الشمسي

إغلاق جزيرة إيليس ومزار تمثال الحرية في نيويورك أمام السائحين

مجلة أمريكية: روسيا لديها أخطر سلاح في العالم ومصر تسعى لامتلاكه

مقتل مسلحين إثر هجوم على فندق انتركونتيننتال في كابول

 عدد المشاهدات: 101

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads