المتسابقات بملكة جمال مصر في أحدث جلسة تصوير قبل الحفل النهائي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   المرأة  

المتسابقات بملكة جمال مصر في أحدث جلسة تصوير قبل الحفل النهائي


اضيف بتاريخ : 15/09/2017 الساعة : 12:35:43

صورة من التقرير
فيروز ياسر

بدأت مسابقة ملكة جمال مصر في فتح أبوابها للمتقدمات منذ أيام، وهذه المسابقة تُقام منذ التسعينات، فهي تساعد المتقدمات على التأهل إلى مسابقات الجمال الدولية.


وفي الـ 10 من سبتمبر أعلن القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر للعالم، عن قبول 21 فتاة من أصل 80 كان قد تم قبولهن بشكل مبدئي لإجراء اختبارات المسابقة.


فقد خضعن المتسابقات لمقابلة شخصية مع أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنان أحمد فريد، والفنانة رانيا منصور،والفنانة راندا البحيرى، ومصطفى جلال ملك جمال العالم، ودكتور أمال رزق منظم مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، ونادين أسامة ملكة جمال مصر 2016.


وخلال تلك الايام ساندت الأمهات بناتهن للاشتراك في المسابقة فمنهن من تعيش في محافظة أخرى، وأسماء المتسابقات هن:  "ياسمين أيمن محمد، وفرح صدقى، وأية أشرف إسماعيل، وفرح أحمد شعبان، وفلورين أشرف، وفرح أحمد كمال، وهبة أحمد محمد، وميرنا أيمن حسنى، ودنيا مجدى زغلول، وهدير طارق، وخلود سرحان، وجنا محمد جمال، وهدير محمد خليل، ومروة طلعت إسماعيل، ولمياء فتحى حسان، وأشرقت عمر الشريف، وأمنية سيد خميس، وفاطيمة عمر، ونانسى شريف هلال، وساندرا رياض، ومروة سامى".


كما قامت المتسابقات أمس بجلسة تصوير، بفساتين في غاية الجمال قبل التدريب النهائي والاستعدادت للمرحلة النهائية، كما تقوم المرشحات بجولة سياحية لعدد من المعالم السياحية بمدينة الإسكندرية منها مكتبة الإسكندرية، وقلعة قايتباى، والمنتزه لتصلن مساء اليوم إلى مدينة القاهرة.


والجدير بالذكر، أنه من المُقرر إقامة الحفل النهائي للمسابقة يوم الأحد 24 سبتمبر الجاري، بأحد فنادق القاهرة بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة .









ملكة جمال مصر متسابقات جلسة تصوير مسابقة دولية

  أهم الأخبار  

تركيا تعتزم شراء 40 طائرة بوينج بتكلفة 10.8 مليار دولار

تفاصيل الاتفاق بين النظام السوري و«داعش» للخروج من حماة

رئيس وزراء بنجلاديش: يتعين السماح للمسلمين الروهينجا بالعودة لوطنهم

في ظروف غامضة.. اغتيال معارضة سورية مع ابنتها في اسطنبول

«الأرصاد»: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

«شكري» يلتقي وزيري الخارجية التونسي والجزائري لبحث الشأن الليبي

 عدد المشاهدات: 246

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads