عماد وحيد: نحترم قيمة حسن حمدي.. والخطيب أعظم من لعب الكرة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

عماد وحيد: نحترم قيمة حسن حمدي.. والخطيب أعظم من لعب الكرة


اضيف بتاريخ : 15/09/2017 الساعة : 4:05:47

صورة أرشيفية
أسماء حمدان

أعرب عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي، عن احترامه لقيمة الكابتن حسن حمدي، خاصة أن مجلسه هو الأكثر تحقيقًا للبطولات في كرة القدم في تاريخ الأهلي، مشيرًا إلى أنه تمت دعوة الكابتن حسن حمدي لحضور أكثر من حفل مثل الأكثر تتويجًا وافتتاح فرع الشيخ زايد ولكنه لم يحضر.


ووصف وحيد، الكابتن محمود الخطيب بأنه أعظم من لعب الكرة في مصر، موضحًا أنه كان يعشق طريقة لعبه وجميع الأهداف التي أحرزها طوال مسيرته في الملاعب.


وأكد وحيد، أن مجلس الأهلي لا يتدخل في الآراء التي تعرض على قناة النادي، مشيرًا إلى أن الجمهور هو صاحب القرار النهائي في الحكم على المنتج الذي يتم عرضه على القناة.


كما أوضح "وحيد"، أن مجلس الأهلي منذ إعلان نتيجة الانتخابات عام 2014 وهو يتعرض لكم هائل من المنازعات وتصدير المشاكل الإجرائية التي لا دخل له بها؛ مثلما حدث في القضية المعروفة إعلاميا ببطلان انتخابات النادي الأهلي عام 2014 والتي غاب من تعمد إفسادها عن المسائلة حتى الآن.


وشدد «وحيد» على أن الانتخابات المقبلة ليست في الوقت الحالي من اهتمامات المجلس، ولن نتحدث فيها بشكل رسمي  إلا بعد فتح باب الترشيح كما تعودنا وتعلمنا من رموز النادي، لذلك فإننا جميعا نرفض الحديث الآن عن أن أي أمور من شأنها أن تؤثر على استقرار النادي.


 وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، أن من مبادئ النادي الأهلي أن يكون فريق الكرة بعيدًا عن أي أمور تتعلق بالانتخابات، وهذا ما سيحدث في الانتخابات المقبلة، مؤكدًا أن حديث البعض عن الانتخابات حاليًا لن يؤثر على تركيز الفريق قبل مباراته المهمة أمام الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 
وأضاف أن رئيس الجنة الاولمبية عليه مراجعة نفسه في هذا التصريح؛ لأن الدولة لديها من التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية لحماية مصالح الشعب وحماية مقدراته ما يحول بينها وبين تدخلها في أمور تتعلق بلوائح رياضية.


وأشار عضو المجلس إلى أن الأهلي لديه وجهة نظر محددة، ولا يستقيم أن يصرح رئيس اللجنة الأولمبية بأن وجهات النظر القانونية أمر يتعلق بخلاف مع الدولة.


وأوضح« عضو مجلس إدارة الأهلي» أن الهدف الأساسي من إصدار قانون الرياضة الجديد هو تحرير الرياضة المصرية من التدخل الحكومي؛ فكيف يتأتى لشخصية المفترض أنها تقود الرياضة المصرية أن تصرح بمثل هذه التصريحات؟ والأجدر به بعدما  مر على انتهاء أولمبياد « ريو دي جانيرو» ما يقارب العام أن يلتفت إلى النهوض بالاتحادات الرياضية، وهو الغرض الأساسي للجنة الأولمبية لصناعة البطل الأولمبي بدلًا من المناظرات وندوات اللائحة الاسترشادية التي رفضتها جميع الأندية، وعلى رأسها رئيس نادي سموحة، الذي هو في نفس الوقت رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.


واندهش «عضو مجلس إدارة الأهلي» مما أثير بأن النادي الأهلي سيلجأ لتصعيد الأمر إلى رئاسة الجمهورية التي تترك سلطة اتخاذ القرارات لكل مؤسسة حكومية أو رياضية، كما أن هذا الأمر لا يمكن أن يصدر من النادي الأهلي وإدارته.






عماد وحيد حسن حمدي الخطيب بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

محافظة ذمار جنوب صنعاء على شفا نزاعات قبلية

اليوم.. وزير التعليم بمدرسة في حي الأسمرات لحضور طابور الصباح

توقيع الكشف الطبي علي 53 سجينًا بمركز شرطة قوص

إصابة 5 أشخاص جراء هجوم بـ«الحمض» شرقي العاصمة لندن

سفير مصر بتونس يهنيء الأهلي بالصعود على حساب الترجي

الجيش الفرنسي يعلن مقتل أحد جنوده على الحدود العراقية السورية

 عدد المشاهدات: 60

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads