أمن المنيا: ضبط 4 أشخاص متهمين بخطف محام من سمالوط
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

أمن المنيا: ضبط 4 أشخاص متهمين بخطف محام من سمالوط


اضيف بتاريخ : 16/09/2017 الساعة : 5:05:00

صورة أرشيفية
أسامة محمود

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، من القبض على 4 أشخاص من أبناء محافظة قنا اختطفوا، في وقت سابق، محاميًا من أبناء مركز سمالوط ثم حرروه، وتكثف إدارة البحث جهودها لضبط شريكهم الخامس الهارب.


كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، قد تلقَّى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بتلقيه بلاغًا من "أنور- ع" 21 سنة، عامل، بمصنع مواتير بمركز سمالوط، باختطاف "أنطون- س" 26 سنة، محام وشريك فى معرض قطع آلات زراعية بالطريق الصحراوي الغربي، وتم تحرير المحضر رقم 51217 إدارى مركز سمالوط.


كشفت التحريات بعد مناقشة المبلّغ قرر أنه أثناء عودته من محل الآلات الزراعية بصحبة المختطف بالسيارة رقم 46821 ملاكى، فوجئ بسيارة ربع نقل بيضاء اللون قطعت الطريق عليهما، وترجّل منها 5 أشخاص مجهولون وكسروا الزجاج الأمامي للسيارة، واصطحبوا المذكور عنوة، وبسؤال شقيقه قرر أن شقيقه كان بحوزته 36 ألف جنيه تقريبًا، فى حين نفى المبلّغ مشاهدته أي مبالغ بحوزة المختطف، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.


تم تشكيل فريق بحث، وعمل أكمنة؛ لضبط مرتكبي الواقعة بعد ورود اتصال هاتفي من شقيقه يفيد بإطلاق سراح المحامى المختطف، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًّا مكونًا من 5 أفراد هم "حمد ا ح" 29 سنة، سائق، و"مصطفى ن ع" 29 سنة، سائق، و"شريف م خ" 28 سنة، سائق، و"كرم ش ح" 35 سنة، سائق، و"صبرى م ا" 29 سنة، مزارع.


بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع أمن قنا، تم ضبط 4 متهمين منهم، وما زال المتهم الخامس هاربًا وجارٍ البحث لضبطه، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها وأضافوا أنهم اختطفوا المذكور بناء على اتفاق مسبق بين المتهم الأخير، وشخص يدعى "جرجس ن ع" 35 سنة، عامل، بحجة أن الأخير بينه وبين أحد أقارب المختطف خلافات مالية.


باستدعاء المجني عليه تعرَّف على المتهمين وأقر بأنهم من قاموا باختطافه، وجارٍ التنسيق مع أمن قنا؛ لضبط المتهم الهارب.

 

 

محام امن المنيا اختطاف خلافات مالية قنا الاجهزة الأمنية

  أهم الأخبار  

السيسي يوجه بإنشاء نصب تذكاري لشهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الزراعة والإنتاج الحربي

«الأرصاد»: طقس اليوم مائل للدفء على أغلب الأنحاء

اليوم.. فريق ليفربول في مواجهة تشيلسي بكلاسيكو الدوري الإنجليزي

السودان: طلب الحماية الروسية يهدف لحماية البلاد من الاستهداف الغربي

الهلال السعودي يلتقي أوراوا الياباني بدوري أبطال آسيا

 عدد المشاهدات: 95

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads