تعرف على النشرة المرورية في أنحاء العاصمة اليوم الأحد
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تعرف على النشرة المرورية في أنحاء العاصمة اليوم الأحد


اضيف بتاريخ : 17/09/2017 الساعة : 10:19:49

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى الطرق اليوم الأحد، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.


كما ظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر وبكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.


وشهد طريق الأوتوستراد، للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء، وحتى مطلع الدائري، تباطؤ حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء، وحتى مطلع الدائري.


وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي، وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.


وظهرت أحجام مرورية على الدائرى القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل التوجه لمنزل احمد عرابي.


النشرة المرورية القاهرة كوبري اكتوبر الجيزة حركة السيارات

  أهم الأخبار  

تحية من شركة سوفت روز للمصرف المتحد

اليوم.. منتخب تونس يلتقي نظيره الإنجليزي بالمونديال

اليوم.. "الفراعنة" يختتم استعداداته لمواجهة روسيا بالمونديال

إسرائيل ترد على الطائرات الورقية الحارقة بضرب أهداف في غزة

اليوم.. "الجنايات" تنظر محاكمة المتهمين في "رشوة المطار"

غدًا.. البنوك تستأنف نشاطها بعد إجازة عيد الفطر المبارك

 عدد المشاهدات: 118

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة