«عمومية نساء مصر»: حصول «الجيزة» على جائزة اليونيسكو دليل نجاح المنظومة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«عمومية نساء مصر»: حصول «الجيزة» على جائزة اليونيسكو دليل نجاح المنظومة


اضيف بتاريخ : 17/09/2017 الساعة : 10:48:33

صورة أرشيفية
فيروز ياسر

عبرت الدكتورة منال العبسي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لإعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكاري، عضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية عن جمهورية مصر العربية، عن سعادتها لنجاح الدكتورة منال عوض، نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية البيئة في مهمتها الوطنية ضمن منظومة العمل الناجحة التي يقودها السيد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة.


وأكدت العبسي أن الجمعية العمومية لنساء تسعى لتكريم كل مواطن انحاز لصالح بلاده ويعطي من جهده وعلمه وخبراته للوطن حتى تتحقق معايير النجاح كافة.


وأشادت العبسي بجهود منظومة العمل بقيادة اللواء المحافظ كمال الدالي، وتنفيذ الدكتورة منال عوض التي تكللت بالنجاح واستطاعوا من خلال رؤية واضحة واستراتيجية متكاملة محو أمية 108 ألف مواطن وزيادة أعداد الفصول المجتمعية خاصة بالمناطق الأكثر إحتياجًا.


وقالت العبسي إن حصول محافظة الجيزة على جائزة منظمة اليونيسكو ضمن 16 مدينة على مستوى العالم لعام 2017 خلال الأسبوع الحالى خطوة رائعة وإنجاز مميز ودليل على نجاح المنظومة الادارية بقيادة السيد المحافظ اللواء كمال الدالي لاسيما إن الجائزة تتضمن تحمل اليونيسكو تكاليف إنشاء مدينة التعلم بمنطقة إمبابة.


وقدمت العبسي التنهنئة للدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية البيئة على نجاحها في مهمتها وتحقيق المصلحة العامة، كما أكدت على دعم الجمعية العمومية لنساء مصر لكافة الاعمال الرائدة والجهود المخلصة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.


عمومية نساء مصر منال العبسي محافظة الجيزة اليونسكو

  أهم الأخبار  

اليوم.. منتخب تونس يلتقي نظيره الإنجليزي بالمونديال

اليوم.. "الفراعنة" يختتم استعداداته لمواجهة روسيا بالمونديال

إسرائيل ترد على الطائرات الورقية الحارقة بضرب أهداف في غزة

اليوم.. "الجنايات" تنظر محاكمة المتهمين في "رشوة المطار"

غدًا.. البنوك تستأنف نشاطها بعد إجازة عيد الفطر المبارك

عاجل.. سماع صافرات إنذار في مستوطنات قريبة من غزة

 عدد المشاهدات: 110

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة