برلماني يشيد بمشاركة السيسي في اجتماعات الأمم المتحدة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

برلماني يشيد بمشاركة السيسي في اجتماعات الأمم المتحدة


اضيف بتاريخ : 17/09/2017 الساعة : 12:01:14

الرئيس عبد الفتاح السيسى
سمر عبد العزيز

‫أشاد النائب السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التي تعد الرابعة فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة للدورة 72.

قال "الشريف" خلال بيان له اليوم الأحد، أن العالم كله يعطى أكبر اهتمام لرؤية مصر والرئيس السيسى تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية، لافتًا إن الرئيس السيسى نجح بكل كفاءة واقتدار أن يجعل مصر تحتل المكانة الدولية والإقليمية المرموقة بعد أن أصبح لها دورها الرائد والمحورى على مختلف الأصعدة السياسية الإقليمية والعربية والإسلامية والأفريقية والدولية.

وأوضح، أن السياسة الخارجية لمصر أصبحت متنوعة مع جميع قارات ودول العالم، خاصة أن العالم كله منبهر بشخصية الرئيس السيسي الذى يحظى باحترام وتقدير كبيرين من مختلف رؤساء وقادة وشعوب العالم.

وأكد وكيل أول البرلمان، حرص مصر والرئيس السيسى على المشاركات المستمرة المتتالية فى اجتماعات وفعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وهو ما جعل كلمة مصر ورؤيتها مسموعة داخل هذه المنظمة الأممية، متوقعا أن تحقق مشاركة مصر فى اجتماعات الأمم المتحدة جميع أهدافها السياسية لصالح مصر وشعبها، خاصة أن الرئيس السيسى دائما يشارك فى مثل هذه الاجتماعات باسم مصر وشعبها العظيم.

وتابع، أنه يتوقع تحقيق الرئيس السيسى أكبر نجاح لصالح المنطقة العربية والأفريقية فى هذه الاجتماعات، خاصة فيما يتعلق بمسيرة السلام فى الشرق الأوسط ورؤية مصر فى ضرورة تحرك المجتمع الدولى لمكافحة ظاهرة الإرهاب الأسود التى باتت تمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين، ومواجهة الدول التى تمول وتسلح وتدعم وتأوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها، ومواجهة جميع الحروب والنزاعات العرقية والطائفية، خاصة ضد مسلمى ميانمار.





السيسي الأمم المتحدة المنطقة أفريقيا مصر الاجتماعات الحروب

  أهم الأخبار  

آلاف المقدونيين يتظاهرون ضد تغيير اسم بلادهم

وزير الرياضة الجزائري عن إقالة مدرب المنتخب: "لم ينجح في مهمته"

ميناء دمياط يستقبل 6 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعة

مصطفي مدبولي يسجل كلمة في «دفتر» زوار المتحف المصري الكبير

المكسيك يلتقي كوريا الجنوبية اليوم في المونديال

نظر محاكمة حسن مالك وآخرين اليوم في "الإضرار بالاقتصاد القومي"

 عدد المشاهدات: 189

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة