السيسي في نيويورك.. يتصدر عناوين الصحف اليوم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

السيسي في نيويورك.. يتصدر عناوين الصحف اليوم


اضيف بتاريخ : 17/09/2017 الساعة : 12:15:30

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تنشر لكم "بوابة العاصمة"، أبرز ما جاء في الصحف والمواقع المصرية اليوم الأحد 17/09/2017 في مصر.


اليوم السابع :

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مدينة نيويورك الأمريكية للمشاركة فى الدورة 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة ON Live، فى خبر عاجل قبل قليل.


وكان الرئيس غادر مطار القاهرة الدولى أمس متجهًا إلى نيويورك للمشاركة فى اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.


ومن المقرر أن يلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بيان مصر أمام الجمعية العامة، الذى سيستعرض خلاله رؤية مصر لمجمل أوضاع المجتمع الدولى، وكيفية إرساء دعائم السلام والاستقرار فى العالم، فضلاً عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط، وجهود مكافحة الإرهاب.


وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس سيشارك فى قمة مجلس الأمن حول إصلاح عمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث سيلقى بيان مصر أمام القمة، الذى يتضمن استعراض الجهود المصرية فى هذا الصدد وكونها سابع أكبر دولة مساهمة فى قوات حفظ السلام، بعدما شاركت مصر فى 37 بعثة أممية، بإجمالى قوات تجاوز 30 ألف فرد فى "آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا".


البوابة نيوز :

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، الصالة المغطاة بجامعة حلوان، وشهد عددًا من الأنشطة الخاصة بمشروعات تخرج الطلاب.


جاء ذلك خلال زيارة الوزير، اليوم الأحد، لجامعة حلوان، لتفقد سير العملية التعليمية بأول يوم في العام الجديد.


دوت مصر :

علقت جيلان جبر، عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، على دعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للرئيس عبد الفتاح السيسي، لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية في 4 أبريل المقبل، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية والتشاور فى القضايا الدولية والإقليمية.


أما بشأن الأزمة القطرية والسعي الأمريكي لإجراء جلسة حوارية مع الأمير القطري ودول التحالف الأربعة، فأضافت "جبر"، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "صباح أون والمذاع على قناة "أو تي في"، أن هناك إصرار من الدول الخليجية بالكشف عن أوراق قطر بدعمها للإرهاب، وتهديدها لاستقرار المنطقة.


وأشارت "جبر"، إلى أن الجميع أصبح يعلم بالدور التي تقوم به قطر تجاه القوات الإرهابية، مشيرة إلى أن هناك إرادة أمريكية بالضغط على قطر.


والجدير بالذكر أن يلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، بيان مصر أمام الجمعية العامة، الذي يستعرض خلاله رؤية مصر لمجمل أوضاع المجتمع الدولي، وكيفية إرساء دعائم السلام والاستقرار في العالم، فضلاً عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط، وجهود مكافحة الإرهاب.


فيتو :

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.


ويلقي الرئيس بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الذي سيستعرض خلاله رؤية مصر لمجمل أوضاع المجتمع الدولي، وكيفية إرساء دعائم السلام والاستقرار في العالم، فضلًا عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط، وجهود مكافحة الإرهاب.

بوابة العاصمة الإعلام اليوم الصحف السيسي التعليم العالي

  أهم الأخبار  

سفير بريطانيا: القدس الشرقية جزء من الأراضي المحتلة

مستشارا رئيس الجمهورية يتفقدان مركز الزوار بمحمية وادي دجلة

وزيرة التضامن: تكافل وكرامة هو أكبر برامج الحماية الاجتماعية

علشان تبنيها تنظم مؤتمرًا حاشدًا بالإسكندرية

البرلمان العربي يعلن سحب رعاية أمريكا لعملية السلام بعد قرار «ترامب»

غادة والي تعرب عن سعادتها بتدشين مشروع تدريب وتوظيف الفتيات والشباب

 عدد المشاهدات: 103

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads