محاكمة خالد علي وعز.. أبرز القضايا المنظورة أمام المحاكم الإثنين
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محاكمة خالد علي وعز.. أبرز القضايا المنظورة أمام المحاكم الإثنين


اضيف بتاريخ : 17/09/2017 الساعة : 4:02:27

أحمد عز
مايو لاشين
تستعرض «بوابة العاصمة» أبرز المحاكمات التي تشهدها المحاكم المصرية غدًا الإثنين، حيث تنظر غدًا الإثنين محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، وسكرتارية علاء الدين إبراهيم، ومصطفي رشدي ، محاكمة المحامي خالد على، لاتهامه بالقيام بفعل فاضح خادش للحياء العام.

وتصدر الدائرة السادسة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، حكمها في قضية رجل الأعمال أحمد عز و 3 متهمين من قيادات وزارة الصناعة  في القضية المعروفة إعلاميًا حديد الدخيلة

كما تصدر الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة والمنعقدة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار محمد الشوربجى، حكمها بإعادة محاكمة زهير جرانة وزير السياحة الأسبق فى قضية إصدار تراخيص لشركات سياحة بالمخالفة للقانون.

وتصدر محكمة جنايات القاهرة الحكم على 493 متهما من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لارتكابهم أحداث العنف والقتل، و التي وقعت في شهر أغسطس من العام الماضي في منطقة رمسيس ومحيط جامع الفتح وقسم شرطة الأزبكية و راح ضحيتها 44 قتيلا، وأصيب فيها 59 آخرين من بينهم 22 من ضباط و جنود الشرطة.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة حسام إبراهيم محمد معاطى استشاري جراحة المخ والأعصاب بمعهد ناصر فى قضية اتهامه بتقاضيه مبلغ من المال على سبيل الرشوة من شقيقة مريض مقابل تحديد موعد عاجل لإجراء جراحة استئصال ورم بالمخ لشقيقه.

كما تنظر محكمة جنايات القاهرة ، إعادة إجراءات محاكمة متهمين على خلفية اتهامهم بالتخطيط لقلب نظام الحكم في ذكرى ثورة 25 يناير، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامى و عضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار وأسامة عبد الظاهر بسكرتارية أيمن القاضى وأحمد رضا.

كما تنظر محكمة جنح مستأنف البساتين ودار السلام برئاسة المستشار وليد عبد الباقى وعضوية كل من المستشار أحمد على حسين، والمستشار ضياء الدين عبدالله، وسكرتارية إبراهيم فرج، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب،  الاستئناف المقدم من دفاع رجل الأعمال "إكرامى الصباغ" على حبسه في قضيتين  لاتهامه بالنصب على المواطنين.














محاكمة خالد علي أحمد عز قضايا

  أهم الأخبار  

مقتطفات من مقالات كبار كتاب الصحف المصرية

استقرار أسعار الدولار أمام الجنيه بالبنوك اليوم الجمعة 24-11-2017

مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين إثر خروج قطار عن مساره بالهند

«واشنطن وسول» تستعدان لإجراء مناورات عسكرية مشتركة

«الأوقاف» تقرر «إنسانية الرسول» عنوان جمعة اليوم بالمحافظات

اليوم.. «منانجاجوا» يؤدي اليمين الدستورية رئيسًا لزيمبابوي

 عدد المشاهدات: 55

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads