الخليج الإماراتية: قطر عدوة النهضة الثقافية وتستخدم شراء الذمم للسيطرة على اليونسكو
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الخليج الإماراتية: قطر عدوة النهضة الثقافية وتستخدم شراء الذمم للسيطرة على اليونسكو


اضيف بتاريخ : 11/10/2017 الساعة : 10:08:50

أرشيفية
أ.ش.أ

سلطت الصحف الإماراتية، الصادرة صباح اليوم / الأربعاء / الضوء على انتخابات منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، متهمة قطر بشراء الأصوات من أجل الحصول على منصب المدير العام للمنظمة.


فتحت عنوان "خطورة ما يحدث في اليونسكو"، قالت صحيفة (الخليج) في افتتاحيتها إن المال السياسي القطري حاضر في هذه المرة أيضاً، كعادة قطر فهو مال الشعب القطري الذي ذهب إلى تمويل الإرهاب، يستخدم في شراء ذمم نحو السيطرة على «اليونيسكو» ضمير العالم في التربية والعلم والثقافة، كما استخدم من قبل في شراء الذمم نحو استضافة كأس العالم 2022.


وأضافت أن المسألة هنا تستدعي أكثر من أي وقت مضى، شيئاً كثيراً من التنبيه، بل التحذير، فليس مرشح قطر في شخصه هو المقصود، حيث لا فصل بين الدولة ومرشحها، الدولة التي سارعت منذ النتائج الأولى إلى إعلام مستفز، كعادتها، أيضاً، ومن عناوينه التي رددتها قناة «الجزيرة» «الإخوانية» الإرهابية خصوصاً، أن قطر تتقدم في معركة انتخابات «اليونيسكو».


وتابعت : أن قطر وليس مرشحها، وهذا هو مربط الفرس، قطر التي هي ضد التربية والعلم والثقافة، تريد السيطرة على منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة، قطر عديمة النهضة الثقافية وعدوتها، حيث لا حركة ثقافية، أوعلمية، وحيث لا منظمات مجتمع مدني، وحيث دعم «داعش» وهو يهدم الآثار في العراق وسوريا، ويبيع النساء ويذبح على الهوية، وتمويل «القاعدة» التي تعتدي على الإرث الحضاري من أفغانستان إلى اليمن، و «طالبان» التي تعتبر تعليم المرأة حراماً.


وطالبت الصحيفة في ختام افتتاحيتها بألا يسمح ضمير العالم بتكرار المهزلة، وقالت إن "دولة الرعب والخراب والموت لا تستحق «اليونسكو»، ولا تصلح راعية لضمير العالم. فاقد الشيء لا يعطيه، فكيف بفاقد الحكمة والعقل والرشد؟".

الصحف الإماراتيه الأمم المتحدة اليونسكو

  أهم الأخبار  

الاتفاق على عقد جولة جديدة من المفاوضات بين الحكومة الفنزويلية والمعارضة

الحماية المدنية تسيطر على حريق وحدة صحية بسوهاج

القضاء الأمريكي يعطّل قرارًا لإدارة ترامب بشأن «الحمل»

اليوم.. أرسنال في مواجهة نيوكاسل بالدوري الانجليزي

مظاهرات حاشدة في المكسيك تضامنًا مع القدس

مقتل وإصابة 51 شخصًا في أحداث شغب بمباراة كرة قدم في الجزائر

 عدد المشاهدات: 32

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads