أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج بـ12 مليون جنيه
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج بـ12 مليون جنيه


اضيف بتاريخ : 11/10/2017 الساعة : 1:49:43

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

أعلن الدكتور خالد عبد العفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج لطلبة السنة النهائية للكليات العملية للعام المالي 2017- 2018 عبر برنامج (مشروعي بدايتي) التابع لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا.

وقال الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا -في بيان اليوم الأربعاء- إن الأكاديمية من منطلق دورها الرائد فى دعم مشروعات التخرج ولكونها أول وأكبر مؤسسة تقدم دعم لمشروعات التخرج وتعول كثيراً على هذه المشروعات لتحقيق التنمية التكنولوجية وخلق فرص عمل تكنولوجية إنتاجية عبر برنامج (مشروعي بدايتي) فإنها تنتوي العام الحالي زيادة أعداد المشروعات المقبولة من 200 مشروع في العام المالي السابق تم دعمها بمبلغ 7 ملايين جنيه إلى 400 مشروع العام الحالي بدعم يقارب 12 مليون جنيه.

وأضاف أن الأكاديمية تقدم الدعم لأفضل المشروعات المقبولة فنياً في كافة التخصصات الهندسية والحاسبات والاتصالات وإنترنت الأشياء والزراعة والغذاء والصحة والدواء والطاقة والمياه والفنون الجميلة والتطبيقية والرسوم المتحركة وغيرها.

وأعرب صقر عن سعادته من أن نسبة جيدة من المشروعات التي حصلت على دعم الأكاديمية شاركت في العديد من المنافسات سواء المحلية أو الدولية وأقربهم مشاركة الطلاب في يوم الهندسة المصري الذي عقد بالقرية الذكية الشهر الماضي وحصلت المشروعات على مراكز متقدمة والعديد من هذه المشروعات تحول إلى شركات تكنولوجية ناشئة.

وأشار إلى أن التقدم لمشروعات التخرج متاح من الآن وحتى 15 نوفمبر 2017 عبر الموقع الرسمي لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا http://submission.asrt.sci.eg/ .

مصر البحث العلمی تعليم

  أهم الأخبار  

مراكز الاقتراع تغلق أبوابها في اليابان في ظل توقعات بفوز الائتلاف الحاكم

رسمياً.. الجبلاية تقرر عدم المشاركة في أمم أفريقيا للمحليين

اليوم.. الأهلي يلتقي النجم الساحلي في مباراة نارية قبل نهائي أفريقيا

المرصد السوري: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و«داعش» بدير الزور

قائد الجيش الليبي ينعي «شهداء» حادث الواحات الإرهابي

الرئيس السوداني يتوجه للكويت لبحث العلاقات الثنائية

 عدد المشاهدات: 17

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads