السيسي: سيتم إزالة جميع المعوقات بمقرات الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

السيسي: سيتم إزالة جميع المعوقات بمقرات الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة


اضيف بتاريخ : 11/10/2017 الساعة : 3:25:37

أرشيفية
أ.ش.أ

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سيتم نقل مقرات الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة بفهم جديد وقدرة جديدة وعمل جديد ونظام جديد في المكان الذي تم تجهيزه ، قائلا : "إن المكان الذي تم تجهيزه يساعد على ذلك".


وقال السيسي ، خلال مداخلة له عقب كلمة وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري هالة السعيد ، إن الحكومة تحاول إزالة جميع المعوقات في المقرات الجديدة..مضيفا : "إن وزارة التخطيط بالتعاون مع الوزارات المختلفة تعمل على تجهيز وتأهيل أعضاء الحكومة الذين سيتم نقلهم بالشكل الجديد الذي نريده".


وأفاد بأنه تم إنفاق حجم أموال كبيرة على العاصمة للتغلب على المشاكل التي كانت بها خاصة فيما يتعلق بالصرف الصحي والكباري والطرق..مشيرا إلى أنه تم إنفاق 50 مليار جنيه لكي يتم تسهيل حركة المواطنين داخل القاهرة ومعالجة الواقع الصعب الموجود بها.


وقال :"لو كنا أنجزنا هذه المشروعات من 40 أو 50 سنة مضت كنا نقلنا القاهرة ، استنادا لرؤية مستقبلية لشكلها وحجم السكان الموجود بها ، وبالتالي كنا وفرنا جميع هذه الأموال".


وأضاف : "أعطيت هذا التكليف للواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة"..مطالبا المهندس إبراهيم محلب بالتعاون مع الوزراء الموجودين الكهرباء والصرف الصحي والبترول والنقل للنظر في الملاحظات التي قالها اللواء أحمد عابدي رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الادارية الجديدة بالنظر إلى هذا الموضوع بالكامل على أن يتم عرضه عليه وحساب التكلفة المالية والمدى الزمني الذي ستنتهي فيه.


  أهم الأخبار  

بالأسماء.. الحكم على 21 متهما بـ«حرق كنيسة كفر حكيم»

اليوم.. الرئيس اللبناني يلتقي نظيره العراقي لبحث عدد من الملفات

اليوم.. الرئيس الفلسطيني يلقي خطابًا في الأمم المتحدة بشأن «عملية السلام»

اليوم.. الإنتاج الحربي يلتقي نظيره الأسيوطي بالدوري

اليوم.. «الجنايات» تستكمل سماع الشهود في محاكمة «بديع وآخرين»

مجلس الأمن يدرس قرار لإدانة إيران بخرق حظر الأسلحة إلى اليمن

 عدد المشاهدات: 192

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة