مساعد محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال إدارة بلطيم بذكرى انتصارات أكتوبر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

مساعد محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال إدارة بلطيم بذكرى انتصارات أكتوبر


اضيف بتاريخ : 11/10/2017 الساعة : 5:16:49

أرشيفية
مصطفى البيلي

شهد اللواء على صلاح، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق، ورئيس مركز ومدينة بلطيم، اليوم الأربعاء، احتفال إدارة بلطيم التعليمية، بالذكرى الـ44 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بمدرسة جمال عبد الناصر الإبتدائية، وذلك بحضور اللواء أركان حرب عبد اللطيف الفحل، أمين عام حزب الغد بمحافظة كفر الشيخ، وعضو الهيئة العليا للحزب، ومحمد رجب سويدان، نقيب المعلمين ببلطيم، وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية والشعبية .


وتم خلال الاحتفالية، تقديم مجموعة من العروض الفنية، واستعراضات عن حرب السادس من أكتوبر، ومشاهد اقتحام قواتنا المسلحة لخط بارليف المنيع، وتم تقديم مجموعة من الأغانى الوطنية من قبل الطلاب .


وأكد مساعد المحافظ، على أهمية ترسيخ حب النشئ للوطن، والجيش المصرى العظيم، وما قدمه من تضحيات وتحديات للصعاب، وما قام به من تذليل المعوقات وقوة الإرادة، وتخطى المحن فى حب مصر العظيمة .




وأشاد مساعد محافظ كفر الشيخ، بدور الإدارة التعليمية ببلطيم، وما شهدتة الإدارة فى الأونة الأخيرة من خبرات وتطوير فى الصرح التعليمى على مستوى المركز، كما أشاد بدور مدرسة جمال عبد الناصر الإبتدائية من خلال النظافة العامة، وكذلك دور المعلم مع الطالب، وكيفية الذج بالمعارف فى عقول الطلاب، والتنافس العلمى فى مختلف المجالات، ومن أهمها المجال العسكرى، وذكرى حرب أكتوبر العظيم .

ومن جانبه، تحدث أمين عام حزب الغد بمحافظة كفر الشيخ، عن تاريخ مصر العظيم، وما شهدته من حروب متتالية حتى نصر أكتوبر العظيم، حيث استعادة مصر لعزتها وكرامتها بيد أبنائها الأبطال البواسل، الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم وأهليهم من أجل ترابها الغالى، والذى كان مطمع لكل معتدى غائر على أرضها وعرضها .



وفى نهاية الاحتفالية، تم تكريم طلاب المدرسة المتفوقين، وأهداهم مساعد محافظ كفر الشيخ الشهادات التقديرية، وبعض الهدايا العينية، فى حضور أولياء أمورهم .



  أهم الأخبار  

فتحي مبروك لـ "بوابة العاصمة": مباراة مصر والسعودية تحدي شرس

اليوم.. وزير الداخلية الإيطالي يزور ليبيا لمناقشة عدد من القضايا

بعد ارتفاع مفاجئ.. تعرف على أسعار الأسمنت اليوم

تباين أسعار الأسماك في الأسواق اليوم

القوات السورية تتوغل في محافظة درعا جنوب البلاد

طارق مصطفى: "كوبر" لم يطور من نفسه والمنتخب دفع الثمن

 عدد المشاهدات: 108

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة