في دقيقة.. تعرف على أبرز العناوين الصحفية اليوم الخميس
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

في دقيقة.. تعرف على أبرز العناوين الصحفية اليوم الخميس


اضيف بتاريخ : 12/10/2017 الساعة : 9:57:18

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تنشر «بوابة العاصمة» أبرز ما تناولته الصحف اليومية المصرية، اليوم الخميس .


اليوم السابع

أكد حسن توفيق المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق، الانتهاء من مشروع ازدواج الخط الأول فى المسافة بين محطتى المرج القديمة والمرج الجديدة نهاية مايو المقبل، بتكلفة إجمالية تصل إلى حوالى 420 مليون جنيه.

وأضاف المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق، لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى تنفيذ مشروع ازدواج هذه المسافة من أجل تقليل زمن التقاطر بين القطارات فى هاتين المحطتين، حيث تسير حاليًا القطارات على سكة مفردة، بواقع قطار ذهاب ثم قطار آخر إيابًا، وذلك طوال ساعات التشغيل.

وقال المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق، إنه تم وضع برنامج مضغوط للانتهاء من تنفيذ هذا المشروع من أجل التسهيل على المواطنين والقضاء على الزحام الذى تشهده محطة المرج الجديدة يوميًا بسبب تباعد زمن تقاطر القطارات، لافتًا إلى أن البرنامج المضغوط يشمل تنفيذ المشروع خلال 16 شهرًا بدلاً من 24 شهرًا.


فيتو

يترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، الاجتماع الأسبوعي للحكومة لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية والأمنية المهمة.

وتم تأجيل اجتماع الحكومة الذي كان مقررا له أمس الأربعاء، إلى اليوم بسبب مشاركة رئيس مجلس الوزراء في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن تناقش الحكومة اللائحة الطلابية الجديدة للانتهاء منها في أقرب وقت، إضافة إلى استعراض التقارير الخاصة بكل وزارة بشأن موقف تنفيذ المشروعات الجارية.


البوابة نيوز

تخوض السفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر وأفريقيا على منصب المدير العام لمنظمة اليونسكو، الجولة الرابعة للانتخابات التي تجرى بمقر المنظمة بباريس، بعد حصولها على 13 صوتًا في التصويت بالجولة الثالثة التي خاضتها أمس.

وحصلت السفيرة مشيرة خطاب مرشحة مصر وأفريقيا على منصب المدير العام لليونسكو على 13 صوتًا خلال الجولة الثالثة من الانتخابات التي جرت أمس الأربعاء بمقر المنظمة بباريس والتي لم يتمكن فيها أي مرشح من جمع عدد الأصوات المطلوبة لتحقيق الفوز.


دوت مصر

شهدت قرية الأنبوطين التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية نشوب حريق داخل منزل ملك سيدة تدعى "أم الهنا أيو العزم" والتهمت النيران محتويات المنزل بالكامل، وتم إصابة صاحبة المنزل وسيدة أخرى كانت معها.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أحمد مبروك مأمور مركز السنطة، بنشوب حريق بقرية الانبوطين، وتم الدفع بسيارة مطافى، وتم إخماد الحريق، واسفر عن الحريق إصابة : أم الهنا أبو العزم: صاحبة المنزل، بحروق بالوجه والذراع الأيمن، و"حفيظة أبو العزم" بحروق بالوجه وتم نقلهما لمستشفى السنطة المركزى، تم تحرير محضر واخطرت النياية العامة.

الإعلام اليوم أخبار صحفية عناوين مانشيت بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

الجيش الأمريكي يعلن مقتل وإصابة 3 من جنوده في حادث شرق أفغانستان

اليوم.. نظر محاكمة المتهمين في قضية «أنصار بيت المقدس»

شركة «فيس بوك» تختبر خاصية جديدة لمتابعيها

الرئيس الأمريكي يوضح سبب وقوع تفجير نيويورك

اليوم.. الحكم على المطربة «شيما» بتهمة التحريض على الفسق

اليوم.. نظر محاكمة 30 متهما بـ«أحداث عنف المطرية»

 عدد المشاهدات: 44

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads