وزير الشباب: منتدي الشباب العالمي بشرم الشيخ يحمل رسالة سلام
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وزير الشباب: منتدي الشباب العالمي بشرم الشيخ يحمل رسالة سلام


اضيف بتاريخ : 12/10/2017 الساعة : 2:07:20

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز
أ.ش.أ

قال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، إن منتدي الشباب العالمي الذي يعقد بمدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر المقبل، يعد تتويجا لمؤتمرات الشباب التي دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إليها، مؤكدا أن تواجد الرئيس السيسي في جميع المؤتمرات التي عقدت أعطت لهذا الحدث زخما كبيرا .


وأضاف وزير الرياضة، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، انه تم توجيه الدعوة لعدد من الملوك ورؤساء الدول الشخصيات العالمية للمشاركة في هذا المؤتمر الذي سيختلف عن المؤتمرات السابقة .. موضحا أن هذا المؤتمر سيتناول الكثير من القضايا العالمية كالهجرة غير الشرعية والبيئة والسلام العالمي والتواصل بين شباب العالم وانه سيحمل رسالة سلام من شباب مصر إلي دول العالم ويظهر الجانب الحضاري والثقافي المصري .. مشددا على أن هناك جهات كثيرة من دول العالم طلبت الحضور والمشاركة في المؤتمر ودراسة هذه الفكرة، في وقت يشارك بفعاليات المؤتمر اكثر من 3 الأف شاب اكثرهم من خارج مصر وأن هناك إمكانية لزيادة هذا العدد .


من ناحية أخري قال وزير الشباب والرياضة أن مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل وجه خلال اجتماعه اليوم التهنئة للمنتخب المصري وللجهاز الفني والاداري المعاون لكرة القدم وللاتحاد المصري، كما وجه الشكر الخاص للجماهير المصرية علي المؤازرة للمنتخب الوطني والالتزام بشكل مشرف خلال حضور المباراة وعلي مدار سنتين هي فترة مسيرة المنتخب المصري للوصول لمونديال روسيا 2017.


وأضاف وزير الشباب، أن العام 2017 هو عام متميز جدا ، حيث وصل منتخب مصر لكرة القدم للمونديال لاول مرة منذ 28 سنة وادي المنتخب الوطني بتميز وتصدر المجموعة قبل انتهاء التصفيات رغم الظروف الصعبة التي مرت بها الرياضة المصرية خلال السنوات السابقة كما وصل منتخب مصر إلى النهائيات في الجابون .


وقال وزير الشباب والرياضة أن مصر اصبح لديها قدرة كبيرة علي تنظيم البطولات الدولية بما لديها من امكانيات وبنية رياضية وملاعب علي مستوي رفيع حيث استطاعت مؤخرا الكثير من البطولات الرياضية العالمية .


وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم خلال احتفالية تكريمهم وطالبهم بالأداء المتميز خلال المونديال وبذل اقصي جهد لإسعاد الشعب المصري، في وقت سيتزامن افتتاح مونديال كاس العالم القادم بروسيا مع عيد الفطر المبارك .


وقال وزير الشباب أن هناك مقترحا مقدم من وزارة الشباب للاتحاد المصري لكرة القدم وتم عرض نسخة منه علي مجلس الوزراء للعودة التدريجية لجماهير الكرة المصرية لحضور مباريات الدوري المصري .. موضحا أن هذا المقترح تضمن تقسيم الفرق إلى 4 مستويات من ناحية الجماهيرية وأنها في انتظار موافقة الاتحاد علي ذلك .


وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للجهد الذي استطاعت الفتاة المصرية ان تحققه خلال السنوات الأخيرة حيث استطاعت تمثيل مصر بشكل مشرف في البطولات الدولية والألعاب الهامة .. مؤكدا أن أمام الفتاة المصرية فرصة كبيرة للابداع بشكل احترافي خلال المرحلة المقبلة .

مصر مجلس الوزراء رياضة شرم الشيخ بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

«الفراعنة» يتلقى عرضين لإجراء وديتين استعدادا للمونديال

الاتفاق على عقد جولة جديدة من المفاوضات بين الحكومة الفنزويلية والمعارضة

الحماية المدنية تسيطر على حريق وحدة صحية بسوهاج

القضاء الأمريكي يعطّل قرارًا لإدارة ترامب بشأن «الحمل»

اليوم.. أرسنال في مواجهة نيوكاسل بالدوري الانجليزي

مظاهرات حاشدة في المكسيك تضامنًا مع القدس

 عدد المشاهدات: 162

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads