ضبط 3 أطنان دقيق مدعم مهربة و100 كيلوجرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ضبط 3 أطنان دقيق مدعم مهربة و100 كيلوجرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي


اضيف بتاريخ : 12/10/2017 الساعة : 2:26:16

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

تمكن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة بالقاهرة من ضبط صاحب مخبز سياحي وبحوزته كمية كبيرة من الدقيق المدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة ، فضلا عن ضبط تاجر لحوم وبحوزته كميات كبيرة من اللحوم المستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ووردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن المدعو محمود حسين زكريا حسن (33 سنة) المسئول عن مخبز سياحي بدون ترخيص - كائن ب130 شارع الساقية بدائرة قسم شرطة الحدائق ومقيم بذات الدائرة - يحوز كمية كبيرة من الدقيق المدعم (استخراج 82% )، والمخصص للمخابز البلدية المرخصة واستخدامه في انتاج الخبز السياحي لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المخبز المشار إليه، تم ضبطه وعثر بداخله على المضبوطات التالية نحو 3 أطنان دقيق بلدي مدعم (استخراج 82%)، وطن دقيق فاخر ، وماكينة صرف خبز .

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة .

كما وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن المدعو يسري زكريا قناوي عبد الرحيم (36 سنة) - تاجر لحوم مستوردة ومقيم 12 شارع إبراهيم اللقاني في روكسي بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة - يحوز كميات كبيرة من اللحوم المستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات و تم ضبطه حال تواجده بشارع جمال عبد الناصر ـ دائرة قسم شرطة السلام أول مستقلاً سيارة نصف نقل " بدون ترخيص " وعثر بداخل السيارة على المضبوطات على 50 كيلو لحوم و20 كيلو لحوم مفرومة ، و20 كيلو سجق ، و10 كيلو كبده مستوردة.

وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة أطباء الطب البيطري، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد الاتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم تحرير المحضر اللازم والعرض عَلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يأتي ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا، والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام ، وتشديد الرقابة على القطاعات التموينية لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحة كافة صور الغش التجاري ، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

مصر وزارة الداخلية أمن و حوادث غير صالحة للاستهلاك الادمى

  أهم الأخبار  

اليوم.. الأهلي يلتقي النجم الساحلي في مباراة نارية قبل نهائي أفريقيا

المرصد السوري: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و«داعش» بدير الزور

قائد الجيش الليبي ينعي «شهداء» حادث الواحات الإرهابي

الرئيس السوداني يتوجه للكويت لبحث العلاقات الثنائية

اليوم.. نائب وزير الخارجية الإيطالي يزور القاهرة لبحث التعاون

اعتقال فتاة بلجيكية لاتهامها بالانضمام لـ«داعش»

 عدد المشاهدات: 52

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads