صحيفة إسبانية: فرنسا ترغب في التعاقد مع زيدان
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

صحيفة إسبانية: فرنسا ترغب في التعاقد مع زيدان


اضيف بتاريخ : 13/10/2017 الساعة : 1:32:01

أرشيفية
أ.ش.أ

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الجمعة، أن المنتخب الفرنسي يرغب في التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفنى لنادي ريال مدريد الأسباني بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقد ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك، ينتهي بعد كأس العالم .


وأشارت الصحيفة، إلى إمكانية تجديد عقد ديشامب حتى 2020، لكن الأمر متوقف على مستوى الديوك في المونديال، كما أنّ الاتحاد الفرنسي يرى أن المدرب لديه عدد من العناصر البارزة مثل كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وبول بوجبا ، ومع ذلك لا يظهر الفريق بصورة جيدة .


وأوضحت الصحيفة، أنّ المنتخب بحاجة لزيدان لما يتمتع به من قدرة فائقة على التعامل مع النجوم ، وتطويع اللاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم، إلا أن ريال مدريد قد يتمسك بالفرنسي ويرفض رحيله .


وكان الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، قد عبر عن إمكانية تدريب زيزو للديوك بقوله " زيدان يمتلك كل الإمكانيات ليصبح المدير الفني لمنتخب فرنسا، نظراً للبطولات التي حققها مع ريال مدريد خلال تلك الفترة القصيرة ".


وتابع: "زيدان وديشامب لديهما الكثير من أوجه التشابه، فقد حققا الكثير من الإنجازات ، كما أن لديهما مسيرة مهنية كبيرة، بالإضافة لامتلاكهما الكثير من الخبرة في التعامل مع المباريات المهمة ".


تأتي هذه التقارير، في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر صحفية أمس دخول رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في مفاوضات مباشرة مع زيدان، من أجل إقناعه بالرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان، لكن الأخير اعتذر ولكنه لم يغلق الباب تماما أمام محاولات رئيس النادي الباريسي.


  أهم الأخبار  

وزير الخارجية التونسي يلتقي مفوضة الاتحاد الإفريقي لبحث الأزمة الليبية

الرئيس الأمريكي يدرس تسليح المعلمين بعد «مجزرة فلوريدا»

«التموين» تعلن استلام 3.540 مليون طن قصب بمحافظات الوجه القبلي

الجيش الروسي يؤكد أن محادثات حل أزمة الغوطة الشرقية «انهارت»

المعارضة تعلن مقاطعة الانتخابات الرئاسية بفنزويلا حال عدم ضمان نزاهتها

خبير: تذبذبات البورصة ظاهرة صحية وتوقعات باستمرار التحركات العرضية

 عدد المشاهدات: 80

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة