تعرف على أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم الإثنين
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تعرف على أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم الإثنين


اضيف بتاريخ : 13/11/2017 الساعة : 10:48:52

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تستعرض «بوابة العاصمة» أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم والتي تناولتها الصحف والمواقع الإلكترونية المصرية علي الوجه المحلي و الدولي.

اليوم السابع
أشادت مجلة "بوركونوثير" الإسبانية بانتعاش السياحة فى مصر، وقالت إن مصر أحرزت تقدما كبيرا فى مجال السياحة، والقاهرة مكان مهم للغاية يهتم به عدد كبير من المسافرين سواء من القارة الأوروبية أو من الأسواق الدولية الأخرى.
وأكدت المجلة على موقعها الإلكترونى، أن مصر بدأت فى الحصول على عدد أكبر من السياح منذ بداية العام الجارى، وأصبحت السلطات المصرية راضية بارتفاع وتيرة النمو الذى حدث فى الأشهر الأخيرة.
وأشارت المجلة إلى أن مصر تسير بخطى جيدة نحو انتعاش قطاعها السياحى بشكل كبير، ففى الأشهر الأولى من 2017 كان النمو 53% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضى، وهى نسبة إيجابية جدا والتى يمكن أن تساعد على بناء ثقة المسافرين الآخرين.
وحتى سبتمبر، تمكنت مصر من جذب العديد من السياح من مختلف الأسواق العالمية، ويمكن أن تصل إلى 8 ملايين مسافر من العالم هذا العام 2017، وتعتبر ألمانيا واحدة من أهم الأسواق، مع 800 ألف سائح حتى شهر سبتمبر، حيث أنهم أول من استعادوا الثقة فى البلد الأفريقى.

البوابة نيوز
شهد مطار القاهرة الدولي، إجراءات مشددة بالتعاون والتنسيق مع سلطات قرية البضائع، لتأمين وصول شحنة نظائر مشعة قادمة من هولندا، لاستخدامها فى علاج الأورام السرطانية.
وأفادت مصادر، بأن الشحنة وصلت على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية القادمة من باريس، داخل 531 طرد، بوزن بلغ نحو 540 كيلو جرام.
وأوضحت المصادر أن الشحنة وصلت لصالح إحدى الشركات التى تعمل في مجال علاج الأورام السرطانية، وتم الإفراج عنها بحضور مندوب متخصص من وكالة الطاقة الذرية، وبعد التأكد من عدم إصدارها إشعاعات أعلى من المعدلات المسموح بها.

فيتو

شهد مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الاثنين، تأخر إقلاع رحلتين لشركتي نسمة للطيران وإير كايرو بسبب الأعطال الفنية وأعمال الصيانة.
وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن طائرتي شركة إير كايرو للطيران رقم 475، ونسمة للطيران رقم 170، المتجهتين إلى مطار جدة الدولي، تأخرتا عن موعدهما المحدد بجدول التشغيل لمدة 90 دقيقة بالنسبة للأولى و120 دقيقة للثانية على التوالي بسبب الأعطال الفنية وأعمال الصيانة.

دوت مصر

نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الإثنين، قرارًا للشركة العامة للصوامع والتخزين التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بشأن موافقة مجلس إدارة الشركة على إضافة نشاط تخزين السيارات بجميع أنواعها وسيارات المعاقين داخل المخازن الجمركية والحاويات كنشاط للشركة وأن يتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإضافة هذا النشاط فى السجل التجارى بالشركة وإلى نص القرار .


مصر مطار القاهرة بوابة العاصمة الصحف التخزين سيارات السجل التجاري الشركة العامة

  أهم الأخبار  

الفراعنة يبحثون عن طبيب تغذية استعدادًا لمونديال 2018

اليوم.. «طب بنات الأزهر» يعقد مؤتمرًا بشأن الأمراض الصدرية

«سبوتنيك»: نجل الملك سلمان يصدر قرارًا جديدًا بشأن «الصم»

رئيس الوزراء يتوجه إلى ألمانيا في رحلة علاجية تستغرق ٣ أسابيع

«رويترز»: تورط 3 عسكريين من مرافقي ترامب في مكالمات «مخلة»

اليوم.. نظر دعوى تطالب بإلزام "كهربا" بدفع نفقة عدة ومتعة مطلقته

 عدد المشاهدات: 25

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads