وزارة الرياضة تدعم الاتحادات بمبلغ 32.5 مليون جنيه
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وزارة الرياضة تدعم الاتحادات بمبلغ 32.5 مليون جنيه


اضيف بتاريخ : 13/11/2017 الساعة : 7:08:01

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

 

وافق وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم الإثنين، على صرف 32 مليونا و560 ألف جنيه قيمة الإعانة السنوية المخصصة للاتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية، للعام المالى 2017 /2018 على دفعتين.


جدير بالذكر أن الإعانة السنوية يتم صرفها سنويا على دفعات، طبقا لعدد من المعايير المرتبطة بخطة نشاط الاتحاد المحلى وعدد المسابقات التي ينظمها كل اتحاد وعدد المنتخبات التي يشرف عليها و الهيكل الادارى والفني والتنفيذي وبرامج الاتحاد في تأهيل الكوادر الرياضية به .


كما يتم صرف الإعانة السنوية بناء على إنجازات الاتحاد على كافة المستويات والنتائج المتوقع تحقيقها خلال المرحلة القادمة ومعاونة الاتحاد على تنظيم معسكرات الاعداد للمشاركة في دورات الالعاب المجمعة، وكذلك خطة نشاط الاتحاد الخارجية للمشاركة في البطولات الإقليمية والدولية، على أن يتم الصرف طبقا لبنود النشاط وبرامج وخطط الهيئات الرياضية.


كما وافق وزير الشباب على دعم الاتحاد المصري للدراجات بمبلغ 100 ألف جنيه، وذلك لاستضافة وتنظيم البطولة العربية للدراجات للرجال والسيدات خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى 6 ديسبمر المقبل بمدينة شرم الشيخ .


يأتي ذلك تأكيدا على دعم وزارة الرياضة لجميع الاتحادات الرياضية في تنظيم البطولات الرياضية لإظهار وجه مصر الحضاري، وتنشيطا للسياحة بجميع محافظات مصر المختلفة .


ووافق وزير الشباب - كذلك - على صرف مبلغ 700 ألف جنيه مكافأة للاعبة رفع الأثقال عبير عبد الرحمن، وذلك بعد تتويجها رسميا بالميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012 ، حيث قامت اللجنة الأولمبية الدولية بسحب الميداليات من المراكز الثلاثة الأولي من لاعبات دول كازاخستان وروسيا وبيلاروسيا وذلك لثبوت تعاطي المنشطات لتحتل عبير المركز الثاني وتحصل على الميدالية الفضية.


وكانت عبير قد حصلت على مبلغ 50 ألف جنيه مكافأة المركز الخامس في عام 2012؛ ليصبح بذلك إجمالي المبلغ 750 ألف جنيه قيمة حصولها على الميدالية الفضية والمركز الثاني وهي نفس المكافأة المحددة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.


الشباب والرياضة الألعاب الأولمبيةن الاتحاد المصري خالد عبد العزيز

  أهم الأخبار  

اليوم.. «صحة الدقهلية» تختتم فعاليات القافلة العلاجية

بالفيديو.. «نيزك» كبير يضيء سماء فنلندا ليلًا

اليوم.. ريـال مدريد يلتقي أبويل نيقوسيا بدوري أبطال أوروبا

غدًا.. افتتاح معرض القاهرة الدولي للابتكار برعاية السيسي

الإدارة الأمريكية تقرر إنهاء تصاريح إقامة 60 ألف مواطن هايتي

ارتفاع المؤشر نيكي بنسبة 0.88% ببداية تعاملات طوكيو

 عدد المشاهدات: 34

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads