تعرف على أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم 14-11-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تعرف على أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم 14-11-2017


اضيف بتاريخ : 14/11/2017 الساعة : 9:53:38

أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تستعرض «بوابة العاصمة»، أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم، والتي تناولتها الصحف والمواقع الإلكترونية المصرية علي الوجه المحلي و الدولي.

 

صدي البلد:

 

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إدجار شاجوا لونجو رئيس جمهورية زامبيا.

 

ومن المقرر أن يتحدث الرئيسان إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.

 

فيتو:

 

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، حالة الطوارئ؛ استعدادًا لاستقبال (إدجار شاجوا لونجو)، رئيس جمهورية زامبيا، الذي يزور القاهرة اليوم في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وانتظمت الخدمات الأمنية والمرورية في الطرق المؤدية من وإلى المطار وسط تشديدات أمنية، كما أخلت سلطات المطار البارك المخصص للسيارات أمام صالة الرئاسة وسط انتشار أمني.

 

ومن المقرر أن يبحث اللقاء تعزيز جسور التواصل والتفاهم المشترك حول التحديات التي تواجه المنطقة وسبل التصدي لها، فضلا عن استعراض رؤية مصر تجاه التطورات في المنطقة وسبل التعامل مع الأزمات القائمة، وبحث تعزيز التعاون مع دول القارة الأفريقية، بجانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وبحث التحديات التي تواجه المنطقة والقارة الأفريقية.

 

اليوم السابع:

 

تشهد الأسواق حالياً نقصاً يصل إلى حد الاختفاء فى بعض التطعيمات المهمة التى تمثل ضرورة قصوى لحماية الكبار والصغار من مخاطر الأمراض الوبائية، خاصة الأمصال والتطعيمات المتعلقة بـ"الكبدى أ" و"الكبدى ب" و"الجديرى المائى" و"الدرن" و"الإنفلونزا".

 

وتكمن أهمية هذه الأمصال فى الوقاية من الأمراض الوبائية الخطرة فعلى سبيل المثال يحصل الصغار والكبار على طعم الالتهاب الكبدى B، ويعد هذا الطعم مهم للمرضى المتعافين من فيرس س بعد استكمال علاجهم بسوفالدى، أما طعم الالتهاب الكبدىA  فيتم الحصول عليه بعد سن عام لما له من أهمية فى الحماية من الفيروس الكبدىA  بينما طعم الجديرى المائى مهم لحماية الأطفال من الإصابة بالجديرى الذى يتسبب فى مضاعفات صحية خطرة.

 

وبحسب جداول أسعار التطعيمات فى الشركة المصرية للأمصال واللقاحات فإن سعر طعم الالتهاب "الكبدى بى" 35 جنيها للجرعة و"الكبدى أ" 252 جنيها والجديرى 300 جنيها والإنفلونزا 65 جنيها والمكورات الرئوية 490 جنيها.

 

البوابة نيوز:

 

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إدجار شاجوا لونجو، رئيس جمهورية زامبيا، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة "قصر الاتحادية".

 

ويأتي اللقاء في إطار حرص مصر على التواصل والتنسيق المستمر مع أشقائها من القارة الأفريقية، وتدعيم التعاون والتنسيق معهم في جميع المجالات.

 

ومن المقرر أن يبحث اللقاء تعزيز جسور التواصل والتفاهم المشترك حول التحديات التي تواجه المنطقة وسبل التصدي لها، فضلًا عن استعراض رؤية مصر تجاه التطورات في المنطقة وسبل التعامل مع الأزمات القائمة، وبحث تعزيز التعاون مع دول القارة الأفريقية، بجانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وبحث التحديات التي تواجه المنطقة والقارة الأفريقية.

 

ومن المقرر أيضًا أن يتحدث الرئيسان إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.

 


بوابة العاصمة السيسي نيوز المواقع الشركة المصرية

  أهم الأخبار  

مصر وروسيا توقعان بروتوكولا لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين

الآلاف من الفلسطينيين يتظاهرون في الجمعة الثانية بعد قرار ترامب

عضو اتحاد الغرف: تسعير السلع يضع الأمور في نصابها الصحيح

«سكاي نيوز»: قوات الشرعية اليمنية تسيطر على مواقع جديدة بالجوف

الإمارات تتربع على عرش الشرق الأوسط في تشييد الأبراج الشاهقة خلال 2017

افتتاح فعاليات الدورة الثلاثين للمؤتمر الدولي حول السيرة النبوية

 عدد المشاهدات: 60

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads