نشرة أخبار الإسماعيلي لليوم 14-11-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

نشرة أخبار الإسماعيلي لليوم 14-11-2017


اضيف بتاريخ : 14/11/2017 الساعة : 10:13:37

أرشيفية
أسماء حمدان

يخوض اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، تحت قيادة   الفرنسي سبستيان ديسابر  تدريباته الجماعية  على ملعب استاد الإسماعيلية، استعداداً لمواجهة طنطا على ملعبه يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يغادر لاعبو الدراويش غدا الأربعاء، إلى مدينة طنطا استعدادا لمواجهة أبناء السيد البدوي، حيث يدخل الفريق معسكرا لمدة يوم  قبل المواجهة التي يسعى للفوز بها من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، واستعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل أمام انبى بالجولة الماضية.

 

فيما اقترب أحمد دويدار مدافع الفريق من الدخول لقائمة الدراويش لمواجهة طنطا، خاصة أن الفريق يفتقد لمدافعه الغاني ريتشارد بافور لحصوله على الانذار الثالث، بينما يمتلك الثنائي محمد هاشم ومحمود متولي في خط دفاعه وهو ما دفع المدير الفني إلى تجهيز دويدار للتواجد معهما في قائمة مواجهة طنطا.

 

بينما استقبل مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، مساء أمس الإثنين، اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية، الذي حرص على تقديم التهنئة لمسئولى الدراويش عقب فوزهم فى إنتخابات الجمعية العمومية الأخيرة، حيث حضر المحافظ جزء من الاجتماع الرسمي الأول، متوعدا بتوفير جميع احتياجات المجلس الحالى لتسهيل كافة الإجراءات الإدارية للمساهمة بالنهوض بقلعة الدراويش.

 



  أهم الأخبار  

غدًا.. نظر محاكمة مرشد الإرهابية وآخرين بـ"فض رابعة"

الامم المتحدة: ترقب بشأن التصويت على هدنة بالغوطة في سوريا

ارتفاع صادرات النفط العراقي إلى 3.5 مليون برميل يوميًا

إصابة شرطيين والقبض على متظاهرين خلال اشتباكات بإيطاليا

غدا.. نظر إعادة محاكمة المتهمين بـ"خلية الزيتون الأولى"

صحيفة إسبانية تكشف: صفقة تبادلية "ضخمة" بين الريال وتوتنهام

 عدد المشاهدات: 122

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة