نشرة أخبار الزمالك لليوم 14-11-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

نشرة أخبار الزمالك لليوم 14-11-2017


اضيف بتاريخ : 14/11/2017 الساعة : 11:42:55

فريق الزمالك
أسماء حمدان

يخوض اليوم الثلاثا،ء الفريق الاول بكرة قدم نادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بميت عقبة، استعدادًا  لمواجهة  النصر  في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، المقرر لها في الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

 

ومن المنتظر أن يعود الثلاثي الدولي لفريق الزمالك، علي جبر وطارق حامد وأحمد الشناوي إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، بعد خوض مباراة غانا في تصفيات كأس العالم 2018 مع المنتخب الوطني، وبعدها أداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.

 

فيما يخضع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك، لإختبار طبي على هامش مران اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة النصر يوم الجمعة القادم ببطولة الدوري ويعاني اللاعب من الإجهاد في الوقت الحالي، وهو ما يعيق مشاركته مع الفريق.

 

بينما يحدد المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق موقف محمد أشرف "روقة" لاعب الفريق، من المشاركة في مباراة النصر يوم الجمعة القادم ببطولة الدوري، وعاد اللاعب للتدريبات الجماعية بالأمس بشكل طبيعي لكن الجهاز الفني يسعى للوصول به لكامل الجاهزية.

 

وفي سياق أخر قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على تولى المستشار سامر أبو الخير، عضو الجمعية العمومية رئاسة النادى لمدة 7 أيام  بشكل مؤقت لحين انتهاء الانتخابات المقبلة، بعدما اعتذرت الهيئات القضائية عن تسلم النادى وفقا للمادة 15 فى لائحة القلعة البيضاء الجديدة وطلبوا الاكتفاء بالإشراف على الانتخابات فقط.

 


الزمالك النصر علي جبر طارق حامد المنتخب كاس العالم

  أهم الأخبار  

«الزراعة» تكشف حجم التعديات علي الأراضي الزراعية منذ ثورة يناير حتي 19 من الشهر الجارى

خبير دولي: ضبط عناصر إرهابية يعد نجاح يضاف إلى نجاحات وزارة الداخلية

الجريدة الرسمية تنشر قرارًا جديدًا لـ«التضامن الاجتماعي»

رئيس الوزراء يصدر عدة قرارات اليوم

اليوم.. «الأرسنال وكولن» في مواجهة قوية بالدوري الأوروبي

«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية

 عدد المشاهدات: 33

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads