تعرف على أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم الأربعاء
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تعرف على أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم الأربعاء


اضيف بتاريخ : 15/11/2017 الساعة : 10:10:19

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تستعرض «بوابة العاصمة»، أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم، والتي تناولتها الصحف والمواقع الإلكترونية المصرية علي الوجه المحلي و الدولي.

الدستور

أعلن الجيش اللبناني اليوم الأربعاء، توقيف المدعو مصطفى الحجيري الملقب بـ"أبو طاقية" والمشتبه فى تورطه فى ملف العسكريين اللبنانيين الذين خطفوا وقتلوا فى بلدة عرسال الحدودية الشرقية قبل نحو عامين.
ووفقا لبيان صادر عن مديرية التوجيه التابعة للجيش، ونشرته الوكالة الوطنية للإعلام، فإنه "بنتيجة المتابعة والتقصي، أوقفت قوة من مديرية المخابرات فجر اليوم فى بلدة عرسال، المدعو مصطفى الحجيري الملقب بأبو طاقية".
وكانت المحكمة العسكرية فى لبنان ادعت فى سبتمبر الماضي على العشرات من الأشخاص من بينهم نجل الحجيري بجرم الانتماء الى جبهة النصرة والمشاركة فى القتال ضد الجيش اللبناني فى عرسال.

اليوم السابع

قالت مصادر مطلعة، إن شركة "إيركاب" لتأجير الطائرات، تقترب من إبرام اتفاقات لتوريد طائرات من إنتاج ايرباص وبوينج لمصر للطيران.
وأضافت المصادر، أنه من المقرر الإعلان عن الاتفاقات فى معرض دبى للطيران، اليوم الأربعاء، ولم يتسن الحصول على تعقيب من ايركاب أكبر شركة مستقلة فى العالم لتأجير الطائرات، كما امتنعت بوينج وايرباص عن التعليق.

صدي البلد

نفى ضباط في جيش زبمبابوي في بيان عبر التليفزيون الرسمي حصول انقلاب عسكري في البلاد بعد سيطرتهم على مقر الإذاعة والتلفزيون الوطني في العاصمة هراري، حسب فرانس برس.
وقال الضباط في البيان الرسمي للجيش إن الرئيس موجابي بخير. وأنهم "يستهدفون المجرمين المحيطين" بموجابي.
وفي وقت سابق أفاد شاهد عيان وكالة فرانس برس، أن إطلاق نار كثيفا اندلع فجر الأربعاء قرب مقر إقامة رئيس زيمبابوي روبرت موغابي في العاصمة هراري.
وقال الشاهد الذي يقيم قرب قصر موغابي في ضاحية بوروديل لفرانس برس "بعيد الساعة 02,00 سمعنا ما بين 30 و40 طلقة أطلقت من ناحية منزله (الرئيس) خلال 3 او 4 دقائق".
ويأتي هذا التطور الأمني بعيد دعوة السفارة الأميركية في هراري رعاياها في زيمبابوي إلى "الاحتماء حيث هم" بسبب "الغموض" الراهن في الوضعين السياسي والأمني في البلاد والناجم عن توجيه قائد الجيش تحذيرا غير مسبوق إلى الرئيس موغابي.

البوابة نيوز

نظمت وزارة الشباب والرياضة، عدة جولات إلى مدينة أسوان، خلال اليومين الماضين، شملت زيارة المتحف النوبي وجولة حرة بشوارع المدينة وجزيرة النباتات ومتحف النيل وقرية النوبة.
جاء ذلك ضمن أنشطة الوزارة الأسبوعية لتنشيط السياحة الداخلية وتوعية الشباب بالأماكن الأثرية في مصر.
تأتي الجولة عقب انتهاء زيارة الاقصر لمدة 3 أيام والانتقال إلى أسوان أول أمس الاثنين لاستكمال جولات الرحلة لمدة 3 أيام تنتهي الأربعاء.

عناوين الصحف المصرية

  أهم الأخبار  

الفراعنة يبحثون عن طبيب تغذية استعدادًا لمونديال 2018

اليوم.. «طب بنات الأزهر» يعقد مؤتمرًا بشأن الأمراض الصدرية

«سبوتنيك»: نجل الملك سلمان يصدر قرارًا جديدًا بشأن «الصم»

رئيس الوزراء يتوجه إلى ألمانيا في رحلة علاجية تستغرق ٣ أسابيع

«رويترز»: تورط 3 عسكريين من مرافقي ترامب في مكالمات «مخلة»

اليوم.. نظر دعوى تطالب بإلزام "كهربا" بدفع نفقة عدة ومتعة مطلقته

 عدد المشاهدات: 22

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads