«جبر» أساسيا أمام النصر.. أبرز أخبار الزمالك اليوم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«جبر» أساسيا أمام النصر.. أبرز أخبار الزمالك اليوم


اضيف بتاريخ : 15/11/2017 الساعة : 1:32:20

علي جبر
شهاب نجم


يواصل فريق الزمالك، بقيادة مدربه "نيبوشا" التحضير من أجل خوض المواجهة المقبلة أمام فريق النصر، في إطار مباريات الاسبوع التاسع من عمر الدوري العام.


ومن المقرر أن يقام اللقاء بعد غد الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءاً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.


"علي جبر"

يعود علي جبر، مدافع الزمالك، لقيادة دفاع الفريق أمام النصر المقرر لها الجمعة المقبل، بالأسبوع التاسع بالدوري على ستاد القاهرة الدولي.

وكان اللاعب غاب عن قيادة دفاع الزمالك في لقاء المنيا بدور ٣٢ بكأس مصر، لوجوده وقتها في معسكر المنتخب لمواجهة غانا في المباراة التي بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.


"نيبوشا يجلس مع جمعة"

عقد نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة خاصة مع عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض، على هامش تدريبات الفريق الأخيرة.

وأكد المدرب لعبد الله جمعة أنه لديه ثقة كبيرة في إمكانياته، الأمر الذي يجعله دائماً ضمن التشكيل الأساسي للأبيض خلال المباريات الماضية.

وقال المدرب خلال حديثه مع اللاعب: "إنه على يقين بأنه سيكون خلال فترة قصيرة لاعب كبير، وستتهافت عليه الأندية الأوروبية رغم صغر سنه وطالبه بالتركيز في تدريبات الزمالك".


"رفعت غاضب من نيبوشا"

كشف مصدر مقرب من أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزن اللاعب الشديد من عدم تنفيذ نيبوشا المدير الفني للفريق لوعده له.

وكان اللاعب تلقى وعدًا من نيبوشا بمنحه فرصة الظهور مع الفريق في مباريات الأبيض المقبلة، خاصة أنه لم يشارك في أي مباريات رسمية للزمالك منذ تولي نيبوشا المسئولية الفنية للزمالك.

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب أنه أحمد رفعت كان يأمل في تنفيذ نيبوشا لوعده له بمنح فرصة المشاركة مع الزمالك إلا أنه فوجئ باستبعاده الدائم من المباريات رغم التزامه في المشاركة بتدريبات الفريق.

يذكر أن نيبوشا قام بتجربة أكثر من لاعب في مباريات الفريق مثل صلاح عاشور وسيسيه ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد الشامي وكابوريا في حين لم يحصل أحمد رفعت على فرصة معه.


"مرتضى يعقد مؤتمر السبت"

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد مؤتمر صحفي السبت المقبل، في منزله بشارع أحمد عرابي للحديث عن انتخابات النادي المقبلة، المقرر لها ٢٣ و٢٤ نوفمبر الجاري، خاصة أن مرتضى منصور سيسلم إدارة النادي غدًا الخميس، للجنة قضائية لحين موعد الانتخابات.

وينتظر أن يتحدث رئيس الزمالك عن برنامج قائمته في حال الفوز بالانتخابات المقبلة، إضافة إلى العديد من الأمور المهمة.

وتضم قائمة مرتضى منصور كلا من: أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور في منصب النائب وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار في منصب العضوية.



الرياضة العاصمة المنتخب الزمالك علي جبر مرتضى الدوري النصر

  أهم الأخبار  

«الزراعة» تكشف حجم التعديات علي الأراضي الزراعية منذ ثورة يناير حتي 19 من الشهر الجارى

خبير دولي: ضبط عناصر إرهابية يعد نجاح يضاف إلى نجاحات وزارة الداخلية

الجريدة الرسمية تنشر قرارًا جديدًا لـ«التضامن الاجتماعي»

رئيس الوزراء يصدر عدة قرارات اليوم

اليوم.. «الأرسنال وكولن» في مواجهة قوية بالدوري الأوروبي

«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية

 عدد المشاهدات: 28

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads