ألمانيا تقرر دعم الحكومة الفلسطينية بـ53 مليون يورو
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ألمانيا تقرر دعم الحكومة الفلسطينية بـ53 مليون يورو


اضيف بتاريخ : 05/12/2017 الساعة : 4:39:40

أرشيفية
وكالات

أعلن رئيس مكتب تمثيل ألمانيا لدى السلطة الفلسطينية بيتر بيرفيرث، أمس الإثنين، تقديم حكومة بلاده دعماً مادياً بقيمة 53 مليون يورو للحكومة الفلسطينية.

 

وأكد بيرفيرث، عند تقديمه رسالة من حكومة الألمانية لوزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، استمرار دعم الحكومة الألمانية للحكومة الفلسطينية.

 

وذكر بيان الصادر عن مكتب المالكي، أنه استعرض مع المسؤول الألماني الوضع السياسي الفلسطيني، وأطلعه على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، خاصة حالة الترقب في ضوء احتمال اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 

وتناول المالكي مع المسؤول الألماني مدى تأثير القرار الأمريكي المحتمل على القضية الفلسطينية من جهة، وعلى الدول العربية والإسلامية من جهة أخرى.

 

وقال إن "ذلك سيفقد الولايات المتحدة دورها في عملية السلام، بل وتصبح طرفاً في الصراع منحازاً لصالح الاحتلال على حساب الحق الفلسطيني والشرعية الدولية ويمثل تجاوزاً للقرارات الدولية المتعلقة بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي".

ونقل البيان عن بيرفيرث تأكيد موقف بلاده في مختلف المجالات لدعم فلسطين، وذكر البيان "نحن نمثل بالنسبة لفلسطين شريكاً دائماً يعول عليه، إذ يهدف هذا الدعم على إحداث تحسن ملموس في حياة المواطنين في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية".

 

وشدد على موقف بلاده حكومة وشعباً الداعم لمبدأ حل الدولتين، من خلال مفاوضات جدية بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي، من أجل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وضمان حقوق الشعب الفلسطيني بإقامة دولة فلسطينية مستقلة.

ألمانيا دعم الحكومة الفلسطينية

  أهم الأخبار  

الجيش الأمريكي يعلن مقتل وإصابة 3 من جنوده في حادث شرق أفغانستان

اليوم.. نظر محاكمة المتهمين في قضية «أنصار بيت المقدس»

شركة «فيس بوك» تختبر خاصية جديدة لمتابعيها

الرئيس الأمريكي يوضح سبب وقوع تفجير نيويورك

اليوم.. الحكم على المطربة «شيما» بتهمة التحريض على الفسق

اليوم.. نظر محاكمة 30 متهما بـ«أحداث عنف المطرية»

 عدد المشاهدات: 34

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads