وزيرة التخطيط تكشف استحداث خدمة جديدة لمركز الاتصال الحكومي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وزيرة التخطيط تكشف استحداث خدمة جديدة لمركز الاتصال الحكومي


اضيف بتاريخ : 05/12/2017 الساعة : 2:01:21

الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
أ.ش.أ

أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن الوزارة أتمت تدريبا لمركز الاتصال الحكومي الذي تشرف عليه الوزارة واستحدثت به خدمة معرفة الدرجات المالية المعادلة لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 بتاريخ 2/11/2016.


ويعد مركز الاتصال الحكومي الأول من نوعه في إطار تسهيل حياة المواطنين، و يعمل المركز من خلال الرقم التليفوني المختصر 19468، وهو بمثابة قناة اتصال فعالة بين المواطن والجهاز الإداري للدولة، فمن خلاله يمكن للمواطن الاستعلام عن أي معلومات أو إجراءات لازمة للحصول على خدمة ما، ويمكنه كذلك التقدم بشكوى أو التظلم من عدم الحصول على الخدمة بالأسلوب المناسب.


وقالت السعيد، بحسب بيان للوزارة، إن "الخط الساخن 19468 يأتي في إطار التحديثات التي تقدمها الدولة لموظفيها، وهو بمثابة قناة تواصل بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتلبية استفساراتهم ودراسة اقتراحاتهم بشكل مباشر في إطار برنامج Government to Employeesوهو أحد مكونات الحكومة الإلكترونية للتواصل مع موظفي الدولة".


وأضافت "سيتم قريبا الإعلان عن تطبيق الموظف الحكومي للتعرف على الدرجات الوظيفية من خلال تطبيق للموبايل كأول تطبيق يهتم بالموظف الحكومي ويقدم بعض الخدمات الخاصة بالموظفين لزيادة التواصل مع موظفي الدولة".


وتابعت "نستهدف تسهيل الخدمات عبر فتح القنوات التي تسهل الحصول على المعلومات، كخطوة على طريق ميكنة كل الخدمات".


وتتضمن الخدمات المتوفرة على الرقم 19468 الاستفسار عن الخدمات الحكومية ووحدات الجهاز الإداري، ومشروعات وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وخدمات القوى العاملة، وخدمات المرور، وخدمات التضامن الاجتماعي، وخدمات بوابة الحكومة المصرية، وكذلك خدمات التنسيق الجامعي، ومن المقرر أن تتوافر قريبا خدمات حجز تذاكر الأوبرا والاستفسار عن الحفلات.


ويعمل مركز الاتصال الحكومي 19468 يوميا من 9 صباحا وحتى 10 مساء ويتلقى حوالى 9000 مكالمة شهريا، بمعدل 300 مكالمة يوميا، ما بين استعلام، وإبلاغ، وشكاوى، وطلب خدمات.

مصر تدريب اقتصاد وزيرة التخطيط

  أهم الأخبار  

التضامن: مد معرض «ديارنا» حتى الأحد الموافق 17 ديسمبر

مدبولي: الحكومة حريصة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بالمدن الجديدة

ملك الأردن يبحث مع خادم الحرمين التطورات بشأن القدس

«مدبولي» يبحث مع «مميش» المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بمنطقة القناة

الجيش الأمريكي يعلن مقتل وإصابة 3 من جنوده في حادث شرق أفغانستان

اليوم.. نظر محاكمة المتهمين في قضية «أنصار بيت المقدس»

 عدد المشاهدات: 31

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads