الليلة..7 أندية تبحث عن بطاقة التأهل لدور الـ 16فى دوري أبطال أوروبا
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الليلة..7 أندية تبحث عن بطاقة التأهل لدور الـ 16فى دوري أبطال أوروبا


اضيف بتاريخ : 05/12/2017 الساعة : 8:12:44

صورة أرشيفية
أسامة محمود



تنطلق اليوم مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وستنتهي مباريات المجموعات الأربعة الأولى وسيتم حسم المتأهلون الثمانية عن تلك المجموعات إلى دور ثمن النهائي.


وتمكنت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، وتشيلسي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني من ضمان تأهلهم، بينما تتصارع 7 أندية عن البطاقات الأربع الأخرى في مباريات الليلة، وهم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سسكا موسكو الروسي، بازل السويسري، أتلتيكو مدريد الإسباني، روما الإيطالي، يوفنتوس الإيطالي، سبورتينج لشبونة البرتغالي.



المجموعة الأولى

يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي "12 نقطة" فريق سسكا موسكو الروسي "9"، في حين يحل بازل السويسري "9" ضيفا على بنفيكا البرتغالي "0"، وستحدد نتيجتي المباراتين الفريقين المتأهلين من تلك المجموعة.



المجموعة الثانية

بايرن ميونيخ الألماني "12 نقطة" يستضيف باريس سان جيرمان "15"، في مباراة حسم الصدارة خاصة بعد تأهل كليهما إلى ثمن النهائي، بينما يحل أندرلخت البلجيكي "0" ضيفا على سيلتيك الإسكتلندي "3" بحثا عن الانتقال إلى الدوري الأووربي لمن يحسم المركز الثالث.



المجموعة الثالثة

يشهد ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي الإنجليزي "10 نقاط"، مباراة البلوز وأتلتيكو مدريد الإسباني "6"، ويسعى الفريق الضيف إلى تحقيق الفوز أملا في تعثر روما الإيطالي "8" الذي يستضيف كاراباخ الأذربيجاني "نقطتين"، وحسم الفريق اللندني تأهله ويتبقى فقط تحديد مركزه في المجموعة، ويقترب ذئاب العاصمة الإيطالية من حسم البطاقة الثانية في حالة التعادل أو الفوز على أضعف فرق المجموعة.



المجموعة الرابعة

يستضيف برشلونة الإسباني "11 نقطة" فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي "7" على ملعب كامب نو، ويسعى الضيوف إلى الفوز وانتظار هدية من أولمبياكوس اليوناني "نقطة واحدة" الذي يستضيف يوفنتوس الإيطالي "8"، ويأمل فريق السيدة العجوز لتحقيق الفوز أيضا وضمان تأهله في مركز الوصيف دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.





دورى أبطال أوروبا مباراة كرة قدم دورى مجموعات النهائى

  أهم الأخبار  

الصحة: إجراء 8759 عملية جراحية بتكلفة 271 مليون جنيه ضمن مبادرة الرئيس السيسي للحالات الحرجة

المصري يواجه سونجو الموزمبيقي اليوم بالكونفدرالية

فريق هيدرسفيلد يلتقي نظيره مان سيتي بالدوري الإنجليزي

هل يجوز إعطاء مقابل لمن يحج عن غيره؟

بعد أيام على الكارثة الأولى.. زلزال عنيف يضرب إندونيسيا

اليوم.. طرح سندات خزانة بقيمة 1.5 مليار جنيها

 عدد المشاهدات: 325

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة