القنصلية المصرية في الكويت تطمئن على حالة المواطن المعتدى عليه
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

القنصلية المصرية في الكويت تطمئن على حالة المواطن المعتدى عليه


اضيف بتاريخ : 06/12/2017 الساعة : 11:12:19

السفير خالد رزق
سمر عبد العزيز



صرح السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، أن القنصلية المصرية في الكويت تتابع منذ اللحظة الأولى حادث الاعتداء على المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن من قبل أحد المواطنين الكويتيين، والذي تعدى عليه في مقر عمله نتيجة خلاف حول إصلاح دراجته البخارية، مما أدى إلى إصابة المواطن المصري بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأكد مساعد وزير الخارجية، خلال بيان للخارجية منذ قليل، على أن القنصلية المصرية قامت بإيفاد ممثلين عنها إلى المستشفى الذي يتواجد به المواطن بمجرد علمها بالحادث للإطمئنان عليه، فضلا عن قيام القنصل المصري في الكويت هويدا عصام بزيارته صباح يوم 6 الجاري، حيث أكدت القنصل على تقديم الدعم والمساندة الكاملة للمواطن ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته، والتأكيد على متابعة القنصلية للحادث مع السلطات المعنية بالكويت.

كما قامت القنصل بالاتصال بزوجة المواطن للإعراب عن مساندة القنصلية للأسرة، واستعدادها لتقديم الدعم اللازم في هذا الشأن، وقد وجه المواطن الشكر والتقدير للقنصلية على الاهتمام بقضيته، مبديا تفهمه للخطوات القانونية التي سيتم إتباعها خلال الفترة القادمة.

وأشار مساعد وزير الخارجية إلى أن السلطات الكويتية قد قامت بإلقاء القبض على أحد الجناة، وجاري البحث الثاني، مشيدا بسرعة تعاون السلطات الكويتية في التعامل مع الحادث.

كما أوضح مساعد وزير الخارجية، بأن القنصلية المصرية في الكويت قد أصدرت حتى الأن بيانين صحفيين لشرح كافة ملابسات الحادث والإجراءات التي قامت بها، وتم وضعهما على موقع القنصلية على شبكة الإنترنت لإحاطة أعضاء الجالية المصرية بكل تفاصيل الواقعة وطمأنتهم، مؤكدا على وقوف وزارة الخارجية بجانب المواطن من أجل نيل كافة حقوقه القانونية والقصاص من الجاني.


مصر الكويت الحقوق القانون القصاص

  أهم الأخبار  

اليوم.. الحكم على «سليمان وزوجته» في التعد على «لواء التجمع»

53 سفينة عبرت المجرى الملاحي لقناة السويس خلال 24 ساعة

شيرين وأحمد سعد يستعدان لإحياء حفل رأس السنة بأحد فنادق القاهرة

اليوم.. «رياضة شمال سيناء» تختتم دورة شهداء قرية الروضة

إستونيا تستقبل أول دفعة لاجئين من إيطاليا لتوطينهم

وزير الطيران يغادر إلى موسكو للقاء مسئول النقل الروسي

 عدد المشاهدات: 21

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads