محافظ الأقصر ورئيـس البريد يفتتحان مكاتب بريد الكرنك وإسنا والبعيرات
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

محافظ الأقصر ورئيـس البريد يفتتحان مكاتب بريد الكرنك وإسنا والبعيرات


اضيف بتاريخ : 10/01/2018 الساعة : 3:25:56

محمد بدر، محافظ الأقصر
أ.ش.أ

افتتح محمد بدر، محافظ الأقصر، يرافقه عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، اليوم /الأربعاء/ مكاتب الكرنك وإسنا والبعيرات بعد تطويرها وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.


وصرح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، خلال الافتتاح، بأنه بحث مع المحافظ سبل التعاون المستمر بين المحافظة والهيئة من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة لمواطني الأقصر، لافتا إلى أن افتتاح المكاتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ أكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأوضح الصغير أن الهيئة تقوم بتنفيذ خطه استراتيجية تهدف من خلالها إحداث طفرة فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتى تهدف فى المقام الأول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على اكمل وجه وتذليل أى عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.


ومن جانبه أشاد محمد بدر محافظ الأقصر بالمجهود الذي يقوم به مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب ونمذجتها داخل المحافظة.


جدير بالذكر أن مكتب بريد الكرنك قائم على مساحة 189 مترا مربعا ويخدم ٤٠ ألف عميل؛ أما مكتب بريد إسنا فقائم على مساحة 436 مترا مربعا ويخدم ما يقرب من 50 ألف عميل، ومكتب بريد البعيرات قائم على مساحة ٦٥ مترا مربعا ويخدم ٣٥ ألف عميل.



  أهم الأخبار  

وزير الصناعة: محافظات الصعيد لديها نحو 37% من المناطق الصناعية

السيسي: تأخرنا في ملف التجارة الداخلية ولم نواكب التطور العالمي

«سكاي نيوز»: ميليشيات الحوثي تهدد بتفجير منازل شيوخ قبائل صنعاء

«المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 14 مليار جنيه

«سكاي نيوز»: الجيش السوري الحر يدخل مدينة عفرين بالتنسيق مع نظيره التركي

الجيش الأمريكي يعلن تحطم مروحية ومقتل جنديين

 عدد المشاهدات: 47

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads