إقبالا كبيرا على «الشهر العقارى» بالمحافظات لتأييد «السيسى»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

إقبالا كبيرا على «الشهر العقارى» بالمحافظات لتأييد «السيسى»


اضيف بتاريخ : 10/01/2018 الساعة : 6:47:57

من الحدث
أسامة محمود

شهدت اليوم الاربعاء مكاتب الشهر العقارى ،فى عدد من محافظات الجمهورية،إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لتحرير التوكيلات الرئاسية لتأييد الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية قادمة.

وقالت فاطمة خلف، مدير مكتب الشهر العقارى بمحافظة المنيا، إن الإقبال على تحرير التوكيلات لانتخابات الرئاسة كبير، وتم تخصيص  مكاتب داخل مقر الشهر العقارى لتحرير تلك التوكيلات، مؤكدة أنه يتم إخطار اللجنة العليا بشكل فورى عن الأعداد التى قامت بتحرير التوكيلات.

وأوضحت، مدير مكتب الشهر العقارى فى تصريحات صحفية مساء اليوم، أنه لا توجد أى عقبات أمام تأدية العمل، وأنها لم تتلق أى شكاوى من المواطنين، فيما أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم بتحرير توكيلات للرئيس، مؤكدين أن السيسى تحمل الكثير من أجل إعادة الأمن والأمان للبلاد، بالإضافة إلى المشروعات التى تجرى فى مصر وسوف تعود بالخير على الوطن.

كما حرر ناصر حاتم مراسل قناة ام بي سي في الصعيد وعضو حملة من أجل مصر، ومنسقها الإعلامي أول توكيل لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة بمركز أبوقرقاص جنوب المنيا.

 وفى محافظة المنوفية تزايد الإقبال على مكاتب الشهر العقاري ، اليوم الأربعاء، لتحرير توكيلات التأييد لمرشحي الرئاسة، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتم فتح ١٣ مكتباً بمراكز المحافظة، لاستقبال المواطنين الراغبين فى توثيق توكيلات تاييد "السيسى"، حيث تم تخصيص موظفين لاستقبال التوكيلات، بعد عقد دورات تدريبية لهم على استخدام الأجهزة.

وفى الأقصر ذكرت حملة "علشان تبنيها"، بمحافظة الأقصر، أنها بدأت اليوم جمع تحرير توكيلات من قبل المواطنين ،لتأييد  الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية أخرى.



وقالت منى عبده المتحدث الإعلامى للحملة، أن مدن المحافظة ،شهدت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لتحرير توكيلات بالشهر العقارى لتسليمها للحملة المركزية.

وتابعت فى تصريحات صحفية مساء اليوم الاربعاء، أن الإجراءات سهلة وميسرة بجميع مكاتب الشهر العقارى للتيسير على المواطنين وهى مجانية بدون أى رسوم أو أوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل إلى الشهر العقارى الأقرب له وسيجد موظفين يقومون بإصدار التوكيلات الخاصة بالانتخابات الرئاسية لديهم جميع بيانات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وفى أسوان شهدت المحافظة بمختلف مراكزها، إقبالا بمكاتب الشهر العقاري،  لتوثيق توكيلات لطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، حيث سجلت عدد التوكيلات بمختلف مراكز المحافظة منذ أمس الثلاثاء وحتي اليوم نحو 520 توكيلا.

وسجلت مكاتب الشهر العقارى بمدينة أسوان،  نحو 298 توكيل،  بينما سجل مركز ادفو 80 توكيل، وسجل مركز دراو 65 توكيل،  وسجل مركز كوم ابو 65 توكيل الي الوقت الحالى.

وفى  محافظة كفر الشيخ ،شهدت مكاتب الشهر العقاري ، إقبال عدد كبير من الأهالي لتحرير طلبات  تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، في ثاني أيام  إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن جاهزية مكاتب الشهر العقاري، لاستقبال الراغبين في تأييد المرشحين لانتخابات الرئاسة، وتواجد عدد كبير من أعضاء حملات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي منها حملة علشان تبنيها، وحملة وكلنا معاك من أجل مصر، وحملة مواطن .

 وقال محمد علي أحد العاملين بالشهر العقاري بكفر الشيخ، أن مكاتب البريد شهدت إقبال عدد كبير من الراغبين لتحرير طلبات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وبلغ من حرروا التوكيلات بكافة مكاتب المحافظة ألف شخص  من أبناء محافظة كفر الشيخ، لتأييد "السيسى".

وشهد مكتب الشهر العقاري  بمدينة سيدي سالم توافد عدد كبير من الأهالي لتحرير طلبات تأييد الرئيس، وأنه حرر طلب تأييد لترشح الرئيس وكان برفقه العشرات من قرية أبو غنميه التابعة لمركز سيدي سالم.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت عن بدء مكاتب الشهر العقاري في توثيق إقرارات مرشحي الرئاسة، على أن يتم فتح باب الترشح في الانتخابات الرئاسية ابتداءً من 20 حتى 29 يناير الجارى، على أن تجرى عملية التصويت فى 26 مارس المقبل.



  أهم الأخبار  

تأجيل محاكمة بديع و46 آخرين بقضية اقتحام قسم شرطة العرب لـ 19 فبراير

وزيرة الهجرة: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية مسئولية وطنية

وزير الطاقة والمياه في تركيا يصل القاهرة لبحث دعم التعاون

«رياضة النواب» يزور كفر الشيخ لتفقد بعض المنشآت

اليوم.. وزير الخارجية يشارك في اجتماع تحالف دعم الشرعية بالرياض

اليوم.. ليفربول يلتقي نظيره سوانزي سيتي بالبريميرليج

 عدد المشاهدات: 194

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads