«منها سيارة وهاتف وحذاء».. تعرف على أغرب 10 أشياء صنعت من الذهب
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«منها سيارة وهاتف وحذاء».. تعرف على أغرب 10 أشياء صنعت من الذهب


اضيف بتاريخ : 10/01/2018 الساعة : 6:58:57

سيارة لا مبورجيني ذهبية
منة موسى

من المعروف أن الذهب المعدن الذي يحرص الأشخاص على إرتدائه وإقتناءه خاصةً النساء، ولكن الغريب هو تصنيع أشياء مادية منه غير متوقع تصنيعها من هذا المعدن الثمين.

وخلال التقرير نحاول رصد أغرب 10 أشياء تم تصنيعها من الذهب لم تتوقعها من قبل ..

 
كبسولات الذهب

سعرها 425 دولار، صممها "توبياس مونك" وهي عبارة عن كبسولات صغيرة مملوءة بالذهب عيار 24، وتُستخدم لعلاج بعض أمراض الأمعاء كما أكد الأطباء ولا يُعرف الهدف من صُنعها بالذهب حتى الآن، وهي معروضة في متحف نيويورك للفنون الحديثة.

قناع الذهب وسعره 1000 دولار

يُسمى بالقناع الملكي، فليس بإمكان أي شخص الحصول على قناع مصنوع من الذهب الخالص، وهو قناع ابتكره مركز ياباني للعناية بالجلد عام 2006، وهو يعمل على تحسين خلايا البشرة، كما له فوائد كبيرة للبشرة، مثل تجديد الدورة لدموية، وإزالة الشوائب والسموم، وتجديد الخلايا الميتة وإحياء شباب الجلد من جديد.


الحذاء الذهبي وسعره 2800 دولار

وهو حذاء مصنوع من الذهب الخالص عيار 24، وقد صُمم هذا الحذاء الذهبي على يد المصممة العالمية "كيم كورتيم" لصالح شركة خاصة تهتم بصناعة الأحذية النسائية.


نعش الذهب والسعر 50 ألف دولار

"هل هناك أفضل من الذهاب إلى الآخرة بنعش من الذهب" .. هكذا قال مصمم نعش الذهب الذي تم صناعته من الذهب 24 قيراط، وتم استخدام خشب القرز الصم  في صناعة هيكل النعش، كما تم تبطينه من الداخل بقماش مُخملِ ذو اللون الأحمر الناعم، ويحتوي على صندوق للهدايا التذكارية وقد صُنع يدويًا.

 
ورق حمام من الذهب السعر 1,3 مليون دولار

قامت شركة toilet paper man  في استراليا بتصنيع رول من ورق التويلت معمولة بالكامل من الذهب ووصل سعرها إلى 1,3 مليون دولار، وهي غالبًا ما يتم استخدامها كهدية ثمينة.


القميص الذهبي السعر 2,5 مليون دولار

هذا القميص لا يناسب أي شخص، ولكنه ناسب الشاب الهندي "تيتا كاج" الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 32 بلبس هذا القميص المصنوع من الذهب الخالص عيار 22، وزينه بأزرار من الكريستال غالي الثمن، وهذا ليس بغريب عليه، فهو معروف بالرجل الذهبي نظرًا لأنه يقتني أشياء ذهبية كثيرة واعتاد الظهور والذهب يغطي جسده في مناسبات عديدة.


شجرة الكريسماس السعر 11 مليون دولار

تم صُنعها في 2010 في أبو ظبي وتم تسجيلها في موسوعة جينيس، كأغلى شجرة كريسماس في العالم على الإطلاق، إذ أن إرتفاعها 40 قدم، ومُزينة بالحُلى الذهبية والشرائط الذهبية والزهور، ومُغطاه بالأحجار الكريمة ورقائق الذهب، وقاعدتها مُغلفة بالذهب.

 

الهاتف الذهبي السعر 15 مليون دولار

نسمع كثيرًا عن الهواتف الذكية، ولكن لم يُخيّل لنا إنتاج هواتف ذهبية، وهذا ما قام به صانع المشغولات الذهبية الشهيرة "ستارت هولمز" وهو أغلى هاتف في العالم مصنوع من الذهب الخالص عيار 22، ومُزيّن بالماس على جانبيه.


سيارة لا مبورجيني ذهبية

السعر 62 مليون دولار وهي اغلى سيارة في العالم وقد صُنع هيكلها الخارجي بالكامل من الذهب والبلاتين ومُزينة بالماس، صنعتها شركة لامبورجيني في دبي عام 2012، وتم استعمال 45 كيلو جرام من المعادن النفيسة لصُنعها هذا بالإضافة إلى خصائص مُحركها المميزة في عالم السيارات.


الذهب معادن ثمينة مشغولات ذهبية أغرب أشياء صُنعت من الذهب

  أهم الأخبار  

تحية من شركة سوفت روز للمصرف المتحد

اليوم.. منتخب تونس يلتقي نظيره الإنجليزي بالمونديال

اليوم.. "الفراعنة" يختتم استعداداته لمواجهة روسيا بالمونديال

إسرائيل ترد على الطائرات الورقية الحارقة بضرب أهداف في غزة

اليوم.. "الجنايات" تنظر محاكمة المتهمين في "رشوة المطار"

غدًا.. البنوك تستأنف نشاطها بعد إجازة عيد الفطر المبارك

 عدد المشاهدات: 333

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة