محافظ الجيزة يطالب رؤساء الأحياء بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ الجيزة يطالب رؤساء الأحياء بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة


اضيف بتاريخ : 11/01/2018 الساعة : 12:58:31

خلال الاجتماع
أ.ش.أ

حذر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن من التهاون في أعمال رفع كفاءة النظافة بالشوارع ..معرباً عن استياءه من ضعف مستوى الأداء لدى البعض ، ومطالبا الجميع بالارتقاء بمنظومة النظافة ورفع المخلفات .


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ اليوم مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية وجههم خلاله بشن حملات نظافه موسعة على مستوى كافه قطاعات المحافظة.


وقال المحافظ لرؤساء الأحياء " أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة ولن أتهاون في محاسبة أحد" ، كما وجه المحافظ الهيئة العامة للنظافه والتجميل بالتنسيق مع الأحياء وتقسيم المعدات من لوادر وسيارات نقل وسيارات غسيل على جميع الأحياء لتنظيم حملات يومية لرفع المخلفات والنظافة والتركيز على بؤر المخلفات بجميع الأحياء وعدم الاقتصار على حى أو منطقه بعينها ..لافتا إلى أنه سيتم تشكيل اللجان لفحص المعدات الموجودة بكل حى ومركز والتأكد من استخدامهم في رفع المخلفات والقمامة وإعادة تأهيلها.


كما وجه المحافظ بضرورة تفعيل دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء والسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطنين وخاصه في الرد على الشكاوى وأن يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها إلكترونيا.


وشدد المحافظ على رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل الدائم معهم .. محذراً رؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن من عدم الرد على أيه شكوى للمواطنين.


وقال الدالى إنه سيتم تشكيل لجنة من الشئون القانونية والمالية والمتابعة الميدانية لتوزيع مساعدات عينية ومواد غذائية بالقرى الأكثر احتياجاً وذلك بمشاركه شباب القرى ، وأكد أنه جارى حصر الأماكن للتوسع في إقامة منافذ تموينية ثابته أو متحركه بها وذلك من خلال مديرية التموين والأحياء والمراكز المختصة ، وأنه سيتم إعطاء الأولوية للمناطق الشعبية والقرى الأكثر احتياجاً .


مصر اجتماع محافظات محافظ الجيزة

  أهم الأخبار  

"التحالف": مقتل مسئول بيع النفط في "داعش" يشل حركة التنظيم

اليوم.. "الجنايات" تنظر إعادة محاكمة دومة في "مجلس الوزراء"

حسام حسن يكشف السبب الحقيقي وراء فشل الفراعنة بالمونديال

غدًا.. جامعة الأزهر تفتتح فعاليات مؤتمر الأزهر للمخ والأعصاب

كريم شحاتة: المنتخب انهار أمام روسيا بعد هدف أحمد فتحي

إيهاب الخطيب: هزيمة المنتخب أمام روسيا متوقعة بسبب "الانفلات"

 عدد المشاهدات: 46

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة