ننشر تصريحات حسام البدري بالمؤتمر الصحفي الخاص بالسوبر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ننشر تصريحات حسام البدري بالمؤتمر الصحفي الخاص بالسوبر


اضيف بتاريخ : 11/01/2018 الساعة : 1:16:42

حسام البدري
أسماء حمدان

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن نظيرة المصري  البورسعيدي يمتلك عناصر ممتازة وهو فريق قوي ومميز، وهو ما يجعل منه خصما قويا في مباراة السوبر التي تجمع الفريقين غدا الجمعة بملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

 

وأوضح البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر، أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء بأكمله قام بدراسة المنافس جيدا، ووقف على نقاط القوة والضعف بصفوفه، وقام بمنح اللاعبين مهام خاصة في المباراة وفقا لهذه الدراسة.

 

وأشار إلى  أن الجهاز الفني للمارد الاحمر تابع جيدًا  الصفقات التي أبرمها النادي البورسعيدي في الفترة الأخيرة، وقام بوضع الخطة المناسبة لخوض المباراة من أجل المنافسة على اللقب.

 

وتابع البدري، أن مباراة كأس السوبر لها أهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين للقلعة الحمراء، خاصة أنها أول بطولات الموسم التي يرغب الفريق في التتويج بلقبها, موضحًا أن الفوز باللقب يمنح الجميع دفعة معنوية من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات في الموسم الجاري.

 

وشدد المدير الفني للأهلي على إن هناك تركيز شديد بين اللاعبين ورغبة قوية في الفوز من أجل إسعاد الجماهير وتعويض خسارة اللقب في الموسم الماضي.

 

وتابع، الفريق لديه دوافع كبيرة في الفوز بمباراة السوبر التي تقام غدا، ويلتقي خلالها مع فريق المصري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، لافتا إلى أن اللاعبين في قمة التركيز والجاهزية للمباراة.

 

وأوضح البدري، خلال المؤتمر الصحفي أن كل بطولة يلعب الفريق عليها تمثل أهمية كبيرة لدى الجهاز الفني واللاعبين، وأن الفريق استعد بشكل جيد لخوض المباراة.

 

وأشار المدير الفني، إلى أن اللعب في الإمارات إيجابي بالنسبة للأهلي الذي يملك قاعدة كبيرة من الجماهير، التي سيكون لها دور كبير في دعم اللاعبين.

 

وقال المدير الفني للأهلي، إن الفترة الزمنية بين إقامة مباراة القمة أمام الزمالك ولقاء المصري على لقب السوبر قصيرة وسببت إجهادا للاعبين، في ظل خوض مواجهات قوية يتخللها سفر لعدة ساعات مشيرًا إلى أن الجهاز الفني تعامل مع الأمر الواقع وقام بعملية استشفاء اللاعبين فور نهاية مباراة القمة؛ من أجل مواجهة الإجهاد، إلى جانب توفير البدائل للمصابين مثل رامي ربيعة الذي خرج مصابًا في لقاء الزمالك.

 

وشدد  على أن الفريق واجه ضغطا شديدا في الفترة الماضية بعدما اضطر لخوض عدد كبير من المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري ونجح في مواجهة هذه الصعوبات.

 

وأكد أن حضور الجماهير في مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي سيكون له دور كبير في خروج المباراة بصورة مشرفة.

 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الأهلي والمصري سفراء للكرة المصرية على ملعب هزاع بن زايد، وأن الجماهير عليها مسئولية كبيرة في خروج المباراة بصورة لائقة.

 

وأشار البدري إلى أن الحضور الجماهيري أحد العوامل التي يعول عليها الجهاز الفني، إلى جانب النواحي الخططية، وأنه يتمنى أن ينجح الفريق في التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير.

 

وقال البدري، كل لاعبي الفريق المقيدين بالقائمة مؤهلين للمشاركة بشكل أساسي، وأنه لا يعترف بمصطلح اللاعب الأساسي والاحتياطي.

 

واوضح  أن كل اللاعبين في حسابات الجهاز الفني الذي يضطر في بعض الأحيان إلى عملية تدوير بسبب الإصابات والإجهاد وتلاحم المباريات.

 

وأضاف أن الجهاز يعمل بشكل مستمر على خلق حالة من المنافسة بين اللاعبين في كل المراكز لحث الجميع على تقديم أفضل ما لديهم، وألمح إلى أن مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي مميز للغاية ويضم عناصر قوية، وأن التنافس بين الجميع يصب في مصلحة الفريق بشكل عام.

 

ووجه البدري الشكر للقائمين على تنظيم مباراة السوبر المصري التي تجمع الفريق بنظيره فريق المصري غدا الجمعة على ملعب هزاع بن زايد.

 

وأكد على أن حفاوة الاستقبال ليست جديدة على الشعب الإماراتي، معربا عن ثقته الكبيرة في قدرة الجانب الإماراتي على تنظيم المباراة بصورة مشرفة.

 

وألمح إلى أن الأهلي شارك أكثر من مرة في لقاء السوبر بالإمارات، ووجد نفس الدرجة من الترحيب وحسن التنظيم.

 



حسام البدري الأهلي المصري السوبر بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

منتخب السنغال يلتقي نظيره البولندي اليوم في المونديال

اليوم.. وزيرة الصحة تدشن منظومة الطوارئ الجديدة

اليوم.. طلاب الثانوية الأزهرية أدبي يؤدون امتحاني "الأدب والتوحيد"

فتح تحقيق عاجل في حادث إطلاق نار وسط مدينة مالمو السويدية

وزارة التجارة الصينية: نجهز ردا نوعيا حال فرض رسوم أمريكية

تراجع أسعار المعدن النفيس.. وعيار "21" يسجل 645 جنيهًا

 عدد المشاهدات: 153

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة