الانتخابات الروسية: بافيل جرودينين ثاني المرشحين لانتخابات الرئاسة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الانتخابات الروسية: بافيل جرودينين ثاني المرشحين لانتخابات الرئاسة


اضيف بتاريخ : 12/01/2018 الساعة : 3:04:44

بافيل جرودينين
أ.ش.أ

سجلت لجنة الانتخابات المركزية الروسية، اليوم الجمعة، رجل الأعمال بافيل جرودينين الذي رشحه الحزب الشيوعي الروسي، مرشحا لانتخابات الرئاسة عام 2018.


ووفقا لقناة (روسيا اليوم)، فقد أصبح جرودينين المرشح الثاني الذي تم تسجيله رسميا لخوض انتخابات الرئاسة بعد زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي فلاديمير جيرينوفسكي.


وأشارت القناة إلي أنه تم إعفاء جرودينين وجيرينوفسكي من جمع التوقيعات للترشح، لكونهما يترشحان عن حزبين برلمانيين، فيما يتعين على المرشحين عن الأحزاب غير البرلمانية جمع 100 ألف توقيع، وعلى المرشحين المستقلين 300 ألف توقيع.


وولد بافيل جرودينين في موسكو عام 1960، وتخرج في معهد موسكو للهندسة الزراعية عام 1983، ثم عمل في قطاع الزراعة منذ الثمانينات. وتم انتخابه نائبا في المجلس البلدي لمقاطعة موسكو ثلاث مرات (في 1997 و2002 و2007)، وفي سبتمبر 2017 تم انتخابه نائبا في المجلس المحلي لبلدة فيدنويه بمقاطعة موسكو.


وكان الحزب الشيوعي الروسي قد قرر - في ديسمبر الماضي - ترشيح جرودينين للرئاسة الروسية. وهذه هي المرة الثانية في تاريخ الحزب الشيوعي الروسي، التي يتم فيها ترشيح شخص آخر غير زعيم الحزب جينادي زيوجانوف للرئاسة الروسية.


وترشيح هذا الحزب لجرودينين (الذي لا يعد عضوا بالحزب الشيوعي) تعد المرة الأولى، التي يتم فيها ترشيح شخص من غير أعضاء الحزب الشيوعي.


ومن المقرر أن يترأس زعيم الحزب الشيوعي جينادي زيوجانوف، الذي ترشح للرئاسة الروسية 4 مرات، الحملة النتخابية الرئاسية لجرودينين .


روسيا اليوم الانتخابات بوتين

  أهم الأخبار  

اليوم.. منتخب تونس يلتقي نظيره الإنجليزي بالمونديال

اليوم.. "الفراعنة" يختتم استعداداته لمواجهة روسيا بالمونديال

إسرائيل ترد على الطائرات الورقية الحارقة بضرب أهداف في غزة

اليوم.. "الجنايات" تنظر محاكمة المتهمين في "رشوة المطار"

غدًا.. البنوك تستأنف نشاطها بعد إجازة عيد الفطر المبارك

عاجل.. سماع صافرات إنذار في مستوطنات قريبة من غزة

 عدد المشاهدات: 61

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة