روسيا تطور جيلا جديدا من قاذفات الصواريخ
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

روسيا تطور جيلا جديدا من قاذفات الصواريخ


اضيف بتاريخ : 12/01/2018 الساعة : 3:57:16

أرشيفية
أ.ش.أ

قال فلاديمير ليبين، الرئيس التنفيذي لشركة تيكماش القابضة الروسية، إن رابطة (سبلاف) للبحث والتطوير بدأت في تطوير نموذج أولي من الجيل المقبل من نظام راجمات القذائف الثقيلة ذات الهيكل المتحرك ويطلق عليها اسم توسوتشكا.


وأضاف ليبين في تصريح نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية اليوم الجمعة، أن رابطة (سبلاف) الروسية للبحث والإنتاج تعمل على تطوير النموذج الأولي من الجيل الجديد لنظام /توسوتشكا/ لإطلاق القذائف النارية لإجراء التجارب الأولية عليه، كما أنه سيتم تزويد نظام القذائف الجديد بخصائص لتثبيته على هيكل بعجلات.


وذكرت شركة تيكماش أن رابطة (سبلاف) أطلقت مشروع "برورييف" عام 2017 الماضي في إطار برنامجها الاستثماري لتوسيع قدراتها الإنتاجية، مضيفا أن الرابطة الروسية حصلت على ورشة عمل في إطار المشروع الجديد، على أن تبدأ الورشة عملياتها عام 2019 المقبل.


وتابع الرئيس التفيذي للشركة قائلا إن ورشة العمل الجديدة سوف تطلق الإنتاج التسلسلي لقذائف أحدث نظام إطلاق صاروخي من طراز "تورنادو. إس" متعدد القاذفات.


وفي الوقت نفسه، ستقوم سبلاف بالعمل في مجال جديد لإنتاج مركبات قتالية وأخرى للنقل، وسيمكن المشروع رابطة سبلاف من التحول من الإنتاج التجريبي إلى الإنتاج المتسلسل، وستطلق الرابطة ورشة عمل جديدة لمشروع عملية إنتاج قذائف وأنظمة إطلاق الصواريخ متعددة الأغراض.


فلاديمير ليبين روسيا قاذفات

  أهم الأخبار  

الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بجنيف تنكس أعلامها إلى النصف تكريمًا لكوفي أنان

خادم الحرمين يتكفل بنفقات الهدي عن المستضافين في برنامج الحج والعمرة

«الري»: رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات خلال عيد الأضحى

تعرف على حالة طقس اليوم الاثنين

حقيقة التواجد العسكري الصيني على الأراضي السورية

عبور 460 سفينة مجرى قناة السويس خلال 9 أيام

 عدد المشاهدات: 62

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة