ترامب منتقدًا «وول ستريت جورنال»: لم أقل قط أن لدي علاقة جيدة مع زعيم كوريا الشمالية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ترامب منتقدًا «وول ستريت جورنال»: لم أقل قط أن لدي علاقة جيدة مع زعيم كوريا الشمالية


اضيف بتاريخ : 14/01/2018 الساعة : 5:40:50

ترامب
أ.ش.أ

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ما نشرته صحيفة (وول ستريت جورنال) على لسانه بشأن وجود علاقة جيدة مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، قائلا "لم أقل قط أن لدي علاقة جيدة مع كيم جونج أون..فأنا قلت إنه سيكون لدي علاقة جيدة مع كيم جونج أون، وهناك اختلاف كبير".

 

وانتقد ترامب - عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغرة (توتير) - صحيفة (وول ستريت جورنال) التي أجرت معه مقابلة خاصة يوم /الخميس/ الماضي، وأوضح: "قالت صحيفة (وول ستريت جورنال) إنني قلت لهم إن لدي علاقة جيدة مع كيم جونج أون.. من الواضح أنني لم أقل ذلك فأنا قلت إنه سيكون لدي علاقة جيدة مع كيم جونج أون، هناك اختلاف كبير".

 

وأضاف ترامب - في تغريدته، حسبما نقلت صحيفة (ذا هيل) الأمريكية - "لحسن الحظ نسجل - الآن - المحادثات مع الصحفيين، وهم يعرفون تمامًا ما قلته وما قصدته، ولكنهم أرادوا فقط خلق قصة، أخبار كاذبة!"

 

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن ترامب قال - خلال مقابلة خاصة مع الصحيفة /الخميس/ الماضي - "ربما يكون لدي علاقة جيدة مع كيم جونج-أون.. لدي علاقات مع أشخاص. أعتقد أنكم أيها الناس مندهشون".

 

وحين سُئل ترامب، خلال المقابلة، إذا كان تحدث مع زعيم كوريا الشمالية، قال ترامب "لا أقول تحدثت أو لم أتحدث. أنا فقط لا أرغب في التعليق".

 

وردا على تغريدة ترامب، قالت "وول ستريت جورنال"، اليوم، "نتمسك بما نشرناه"، مضيفةً أنها اتفقت مع البيت الأبيض قبل إجراء المقابلة أن الشريط الصوتي الذي يأخذه مسؤولو إدارة الرئيس الأمريكي والصحفيون سيتم استخدامه "لأغراض النسخ فقط".

 

وفي السياق، ذكرت الصحيفة أنه بعدما طعن البيت الابيض في النسخة الخطية للتسجيل الصوتي التي نشرتها الصحيفة ودقة تصريحات ترامب التي وردت في القصة الصحفية، قررت (وول ستريت جورنال) أن تنشر الأجزاء ذات الصلة الواردة في التسجيل الصوتي، ونشر البيت الأبيض بعد ذلك نسخته من التسجيل الصوتي بخصوص الجزء المتنازع عليه.

 


ترامب وول ستريت جورنال كوريا الشمالية واشنطن أمريكا

  أهم الأخبار  

وزير الخارجية الأمريكي يدعو من لا يؤيدون ترامب للاستقالة

السلطات الأردنية تدين العملية الإرهابية بالأهواز في إيران

اليوم.. "مياه القليوبية" تقطع خدمتها عن مدينة القناطر

الجيش اليمني يسيطر على تحصينات للحوثيين بمديرية التحيتا

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي قادة العالم بمدينة نيويورك

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات التنموية بأسيوط

 عدد المشاهدات: 187

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة